الأخبار

حديث الأحمر عن الاخوان يُحرج الإصلاح امام السعودية

26سبتمبر – خاص

يبادر حزب الإصلاح الى نفي أي صلة له بالاخوان المسلمين كفكر وجماعة وتنظيم كلما اتجهت السعودية الى اعتبار هذه الجماعة "إرهابية" كما أشار الى ذلك علماء السلطة السعودية يوم أمس.

حديث الأحمر عن الاخوان يُحرج الإصلاح امام السعودية

وليست المرة الأولى التي يتنكر فيها الإصلاح لماضيه وتاريخه ومنهجه وحقيقة ارتباطه بالاخوان في ظل تساؤلات عن أسباب توجه الحزب نحو التنكر لتاريخه ومنهجه لاسيما بعد التوجه السعودي وهل اتجه الحزب لفك الارتباط بالاخوان مقابل عدم قطع صلته بالسعودية؟

يقول الشيخ الأحمر في مذكراته ان الإصلاح امتداد لحركة الاخوان المسلمين ومثل هذا لا يستطيع قادة الحزب اليوم نفيه ولا حتى نفي منشوراتهم واصداراتهم بل وتصريحاتهم منذ تأسيس ما يسمى بالجبهة الإسلامية التي كانت أداة من أدوات السعودية في الشمال اليمني ومن ثم تحولت الى حزب الإصلاح بأمر من علي عبدالله صالح.

متابعون أكدوا أن حزب الإصلاح يعاني من تخبط شديد في خطابه السياسي ومواقفه منذ 2014م وأن هذا التخبط جعل الكثير من كوادره يعبرون عن سخطهم من التنكر لتاريخ الحزب وصلته بالاخوان المسلمين في حين أن الحزب له تمثيل لدى قيادة تنظيم الاخوان المسلمين عن طريق شيخان الدبعي وأن التنكر لذلك تحت مبررات سياسية لن يؤدي بالحزب إلا للمزيد من الإخفاقات لاسيما وقد دفع بمرتزقته في محارق دفاعاً عن السعودية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا