الأخبار

المناطق المحتلة .. بيئة خصبة للمخدرات (مضبوطات جديدة)

26 سبتمبر نت: خاص .. في ضوء العشوائية والتخبط الامني التي تعيشه المناطق المحتلة تبرز بين الحين والاخر احداث تتعلق بالمخدرات وانتشارها بشكل مخيف وسط حماية مافيا من العصابات المدعومة من مليشيات الاحتلال الاماراتي والسعودي.

المناطق المحتلة .. بيئة خصبة للمخدرات (مضبوطات جديدة)

كان آخرها ضبط 6 كيلو جرام من المخدرات الايس يوم امس بحوزة مسافرة في مطار القاهرة الدولي قدمت من مطار سيئون الواقع تحت سيطرة الاحتلال السعودي الاماراتي.

ووفق وسائل الاعلام فإن مأمورة الجمارك في مطار القاهرة اشتبهت براكبة مصرية تحمل كرتونة وحقيبة، أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة اليمنية، رحلة رقم 604 والقادمة من سيئون وبعد عملية التفتيش تبين أنها تخفي مخدرات حيث تم ضبطها وتحرير محضر بالمضبوطات وأحالتها للنيابة.

وجاءت هذه العملية عقب ضبط عملية تهريب أخرى بحمولة 7 كيلو جرام  بحوزة احد المسافرين كانت مخبأة داخل وسادة ولحاف في طريقها أيضا لمطار القاهرة الدولي.

وبحسب مراقبين فإن هذا الانتشار يأتي في الوقت الذي تكافح منظمات مجتمعية في المحافظات الجنوبية وخاصة عدن للتوعية بمخاطر المخدرات في ظل انتشارها بتسهيل من مليشات الارتزاق التابعة للاحتلال الاماراتي وبروزها كظاهرة مؤرقة للمجتمع في الأسواق والعشوائيات والشوارع والازقة الضيقة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا