الأخبار

شاهد / سيول تاريخية عصر اليوم بالعاصمة صنعاء .. فيديو

26 سبتمبر نت: هطلت امطار غزيرة جدا بشكل مفاجئ عصر اليوم الاحد وسط العاصمة صنعاء.

Previous Next

ووثق ناشطون هطول امطار غزيرة جدا في المنطقة الغربية الوسطى من العاصمة صنعاء بمنطقة الدايري والجامعة والمناطق المجاورة بمديرية معين.

واكدوا بان السحب الركامية تكونت فجأة الساعة لخامسة بعد عصر اليوم هطلت على اثرها امطار غزيرة جدا بحجم 55 ملم تقريبا غمرت الارصفة والشوارع وتحولت الى سيول هادرة

وكان مركز الأرصاد الجوية والإنذار المبكر قد توقع هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على محافظات (صعدة، حجة، المحويت ، صنعاء، ريمة، مارب) ، وأمطار متفرقة "رعدية احيانا" على اجزاء من محافظات (عمران، ذمار، اب، الضالع، البيضاء، الجوف والمرتفعات المحاذية لسهل تهامة ).

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار وكذا سائقي المركبات على الطرقات الجبيلة من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة لتشكل الضباب أو الشابورة المائية.

ونبه مرتادي البحر والصيادين وربابنة السفن جنوب البحر الأحمر وباب المندب وغرب خليج عدن من إضطراب البحر وارتفاع الموج. وكانت كمية الامطار التي هطلت خلال ال24 ساعة الماضية في بعض محطات الرصد الجوي :- صنعاء - حزيز : 42 ذمار : 14.8 حجة : 5.8 المحويت : 3.4

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا