الأخبار

تواصل الزيارات العيدية للجرحى والمرابطين

 26سبتمبرنت:

في اطار اهتمام القيادة الثورية والسياسية والعسكرية تتواصل ولليوم الثاني من ايام عيد الاضحى المبارك الزيارات الميدانية والقوافل العيدية  للجرحى والمرابيطين في مختلف الجبهات

Previous Next

وفي هذا الاطار تفقد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، أحوال المرابطين في محور مريس بمحافظة الضالع.
ونقل الجنيد ومعه مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد المراني، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب، للمرابطين تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدموا قافلة عيدية لهم.
وعبر الجنيد ومرافقوه عن الفخر والاعتزاز بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطين دفاعا عن الوطن وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات.. منوهين بما يتمتعون به من روح معنوية وجهوزية عالية.
وأكدوا أن الزيارة وتقديم القافلة تأتي في إطار الزيارات العيدية للمرابطين في مختلف الجبهات.
من جانبهم عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
إلى ذلك زار مدير مديرية دمت سلطان فاضل وعدد من قيادات ووجهاء المديرية، المرابطين في جبهة العود، من منتسبي اللواء 12 صماد، وقدموا قافلة عيدية للمرابطين وتبادلوا التهاني معهم بمناسبة العيد.
فيما زار مدير مديرية الحشاء أحمد سفيان وعدد من قيادات ووجهاء المديرية، المرابطين في مربع مقيلان من منتسبي اللواء 35 مدرع بتعز، وقدموا لهم قافلة عيدية، وتبادلوا معهم التهاني بعيد الأضحى المبارك.

من جانبه زار نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية- وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، ومعه محافظ إب عبدالواحد صلاح، ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نصرالدين عامر اليوم، المرابطين في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع.

منوخلال الزيارة التي استقبلهم فيها القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري، هنأ الدكتور أبو لحوم المرابطين في جبهات العزة والشرف بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ناقلا إليهم تحايا وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد.

وأوضح في كلمة له أن زيارة المرابطين واجب وطني، وتعبير عن الامتنان والتقدير لصمودهم وما يسطرونه من ملاحم بطولية دفاعا عن الوطن.

وعبر الدكتور أبو لحوم عن الفخر والاعتزاز بزيارة المرابطين الأبطال الذين يضحون بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.. مشيرا إلى أن تضحيات المرابطين في جبهات محافظة الضالع أفشلت مخططات ومؤامرات العدوان.

من جانبه أكد محافظ إب أن المعنويات العالية واليقظة التي يتحلى بها المرابطون في هذه الجبهة وبقية الجبهات تبعث على الفخر.

ونوه بما تحقق للشعب اليمني من انتصارات بفضل تضحيات المرابطين الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن وعزته.

بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ أن الدفاع عن الوطن مسؤولية تقع على عاتق الجميع.. حاثا المرابطين على اليقظة الدائمة لإفشال مؤامرات العدوان وأعداء الأمة.

وأكد أن الشعب اليمني يجسد بصموده الأسطوري في مواجهة قوى العدوان وإسناده للشعب الفلسطيني ملاحم بطولية ومواقف تاريخية خالدة.. مشيرا إلى أن بسالة أبطال الجيش في كافة الثغور ومواقع الشرف والبطولة ستحقق النصر على قوى الشر والهيمنة بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني.

وندد عامر بجرائم العدو الصهيوني المستمرة وما يقابلها من صمت وتخاذل دولي وانحياز إلى صف المعتدين على حساب مظلومية الشعبين اليمني والفلسطيني.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، وقائد لواء صماد العميد سليم القحيف، قدم الزائرون قافلة من المواشي والفواكه للمرابطين.

بدورهم عبر المرابطون في جبهة قعطبة عن سعادتهم بهذه الزيارة ومشاركتهم المرابطين أجواء العيد.. مؤكدين جهوزيتهم العالية للدفاع عن الوطن، وتلقين الغزاة المعتدين أقسى الدروس.

من جانبه زار وزير الكهرباء والطاقة بحكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي، وقيادات من مكتب رئاسة الجمهورية، اليوم المرابطين في جبهة صرواح بمحافظة مأرب بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة التي استقبلهم فيها محافظ مأرب علي طعيمان، نقل وزير الكهرباء، ورؤساء دوائر السلطة المحلية بمكتب الرئاسة قاسم الحوثي، والمرافق والخدمات محمد القاضي، والشئون القانونية محمد مرغم، تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى.

وأكدوا حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على مشاركة المرابطين في ميادين العزة والكرامة فرحة العيد.. معبرين عن الاعتزاز بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش على قوى العدوان بمختلف الجبهات والذي ساهم في تعزيز صمود الشعب اليمني على مدى أكثر من تسع سنوات.

فيما ثمن المرابطون اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الاعلى وحرصهما على تفقد أحوال المرابطين، وتكليف قيادات الدولة بزيارتهم.. مجددين العهد بمواصلة الصمود والثبات حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن.

رافقهم خلال الزيارة مدير مديرية صرواح مرعي العامري.

من جانبه زار مساعد قائد المنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن عبدالله سهيل، اليوم المرابطين في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

و تبادل سهيل ومعه مدير مديرية الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن رياض بلذي ، تهاني العيد مع المرابطين.

واشادا بصمود وبطولات المرابطين في مديرية الدريهمي الذين سجلوا أروع الملاحم والبطولات في صد الغزاة المحتلين، معتبرين الزيارة جزء من الوفاء للأبطال المجاهدين في هذه المديرية التي تحطمت فيها مخططات قوى العدوان ومرتزقتها رغم الأضرار التي تعرضت لها.

وعبر سهيل وبلذي ومعهما ونائب مدير مديرية الاستخبارات بالمنطقة العقيد الركن علاء الدين العميسي ومساعد مدير مديرية الاستخبارات العقيد مصطفى العقاري، عن الفخر والاعتزاز بما يقدمه أبطال القوات المسلحة من مواقف في الذود عن حياض الوطن، مؤكدين أن اليمن يتوج اليوم مواقف العزة والنصر بمعركة التضامن مع الشعب الفلسطيني.

فيما ثمن مدير مديرية الدريهمي محمد الموساي، والمرابطين هذه الزيارة من قيادة المنطقة العسكرية الخامسة ، التي تعكس مدى الحرص والاهتمام بمعايدة المرابطين في الجبهات.

من جانبه تفقد مدير ديوان عام وزارة الدفاع اللواء الركن محمد علي العوامي ومعه مدير دائرة الرعاية الاجتماعية العميد الدكتور مهند المتوكل اليوم أحوال المرضى في مستشفى "إسناد" للطب النفسي بأمانة العاصمة.
وتبادل اللواء العوامي والعميد المتوكل مع نزلاء المستشفى التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ناقلين لهم تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئه الأركان العامة بهذه المناسبة الدينية الجليلة، والأمنيات لهم بالشفاء العاجل.
وأكدا اهتمام القيادة وايلائها جل الرعاية والاهتمام بذوي الحالات النفسية الذين كانت لهم مآثر عظيمة في كل ميادين الشرف والبطولة لمواجهة العدوان والدفاع عن عزة وكرامة اليمن أرضاً وإنساناً.
وكان مدير ديوان عام وزارة الدفاع ومدير دائرة الرعاية الإجتماعية اطلعا ومعهما مدير مستشفى إسناد الدكتور عبدالإله المتوكل، ومندوب الهيئة العامة للزكاة محمد الحمزي، ومن شعبة الجرحى الدكتور علي الحاشدي، ومندوب الدائرة المالية جميل النصرة.. على الخدمات العلاجية وخدمات الدعم النفسي المقدمة لنزلاء المستشفى.
وأشاد اللواء العوامي والعميد المتوكل بالتجهيزات ومستوى الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها مستشفى إسناد.. مثمنين الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المستشفى والكادر الطبي والصحي.
من جانبه  زار وكيل محافظة الحديدة لشئون المديريات الشرقية عامر مثنى، اليوم ومعه قيادات محلية وشخصيات اجتماعية من مديريتي باجل والسخنة، المرابطين في جبهات الساحل الغربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونقل الزائرون تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين في عدد من ألوية جبهات الساحل الغربي، معبرين عن الفخر والاعتزاز بما يسطرونه من تضحيات في الذود عن الوطن.

وأكدوا أن زيارة المرابطين تأتي في إطار تجسيد التلاحم الشعبي والرسمي والحرص على مشاركة الأبطال فرحة العيد وإيصال رسائل للعدوان بمضي اليمنيين وثباتهم في التصدي لمخططات الأعداء.

فيما عبر أبطال جبهة الساحل الغربي، عن تقديرهم لهذه الزيارات، معتبرين العيد في جبهات العزة والكرامة فرحة حقيقية تتوج صمود الشعب اليمني منذ أكثر من تسعة أعوام في مواجهة أعداء الوطن.

وتفقد مدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان، ومعه مدير دائرة شئون الضباط اللواء الركن نجم عباد، أحوال الجرحى من أبطال القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج في مستشفى الثورة العام ومجمع 26 سبتمبر ومجمع آزال ومجمع المجد لرعاية الجرحى بأمانة العاصمة.

وتبادل اللواء فرحان والعميد عباد مع الجرحى تهاني العيد ونقلا إليهم تهاني وتحايا القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدما لهم هدايا عيدية ومبالغ مالية.

وأشاد اللواء فرحان والعميد عباد ببطولات وتضحيات الجرحى وما سطروه من انتصارات وملاحم بطولية في جبهات العزة والكرامة وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني المقدس.وعبرا عن الشكر لقيادات وكوادر المستشفيات والمراكز الطبية على الاهتمام برعاية الجرحى.

من جهتهم عبر الجرحى عن سعادتهم بهذه الزيارات العيدية التي تجسد الاهتمام بهم.

وزار مسؤول التعبئة العامة بمحافظة ريمة محمد النهاري اليوم، المرابطين في عدد من الجبهات بالساحل الغربي.

وتبادل مسؤول التعبئة ومعه مدير مديرية بلاد الطعام يحيى الحمامي وقيادات محلية، مع المرابطين تهاني العيد، وقدموا لهم هدايا وقافلة من المواشي.

وأشاد الزائرون بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون في الجبهات دفاعا عن الوطن ومكتسباته.

فيما عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة، مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال المؤامرات التي تُحاك ضد الوطن.

من جانبه تفقد وزير النفط والمعادن في حكومة تصريف الأعمال أحمد دارس ونائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد السقاف، أحوال المرابطين في جبهة الجوبة بمحافظة مأرب.

وخلال الزيارة ومعهم وكيلا وزارتي النفط ناصر العجي، والشباب والرياضة علي هضبان، تبادل الوزير دارس ومرافقوه التهاني العيدية مع المرابطين، ونقلوا لهم تحايا قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدموا لهم قافلة عيدية تتضمن 50 رأسا من الأغنام وجعالة العيد.

وعبر وزير النفط ومرافقوه عن الفخر والاعتزاز بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون دفاعا عن الوطن، وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات.. منوهين بما يتمتعون به من روح معنوية وجهوزية عالية.

من جانبهم عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة.. مؤكدين جهوزيتهم العالية للدفاع عن الوطن والتصدي للغزاة والمعتدين.

 من جانبهم تفقدت قيادات من السلطة المحلية في محافظة تعز اليوم أحوال المرابطين في عدد من الجبهات والنقاط الأمنية في المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حيث زار وكيل المحافظة عبدالله أمير، ومديرا مكتب المحافظ فائز الموشكي، والمراجعة الداخلية عبدالإله الجنيد، وعضو هيئة رفع المظالم قاسم الجنيد، ومسؤول التعبئة العامة بمديرية صالة نشوان الشهاري، المرابطين في النقاط الأمنية في طريق جولة القصر - الكمب، والأربعين.

فيما زار وكيل المحافظة محمد الحسيني، ومسؤول التعبئة بمديرية صبر الموادم عبدالله الجنيد، ونائب مدير التعليم الفني علي الجنيد، المرابطين في الاقروض بمديرية المسراخ.

وزار مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة حامس الحباري، ومدراء مديريات خدير فارس الجرادي، والصلو عادل شعلان، وسامع محمد الصغير، ومدير أمن خدير العقيد عصام صبر المرابطين في الصلو وكرش.

إلى ذلك زار عضو المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور نشوان نعمان ومدير مديرية حيفان عبدالرحمن العريقي، وأمين عام المديرية منصور العامري المرابطين في حيفان.

في ذات السياق زار مديرا مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد، والمظفر محمد الصوفي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية، إدارة أمن مديرية مقبنة وجبهة البرح والمنطقة الأمنية الثالثة.

وقدم الزائرون هدايا عيدية للمرابطين وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مشيدين بالملاحم التي سطرها المرابطون دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

فيما ثمن المرابطون هذه الزيارات التي تجسد الاهتمام بهم والحرص على مشاركتهم فرحة العيد.. مؤكدين الجهوزية العالية لأداء مهامهم.

 على تفس السعيد تفقدت قيادات محلية وتنفيذية بمحافظة البيضاء، أحوال المرابطين في النقاط والمواقع العسكرية في عدد من المديريات.
حيث زار وكيل المحافظة للوحدات الادارية عبدالله الجمالي وقائد قوات الأمن المركزي العميد علي الرصاص، وقيادات تنفيذية المرابطين في النقاط وإدارات الأمن بمديريات الملاجم والطفة والوهبية.
ونقل الوكيل الجمالي تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى.
إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة صالح الجوفي، وقائد قوات الأمن المركزي ومسؤولو التعبئة وقيادات تنفيذية أحوال المرابطين في النقاط والمواقع في مديريتي القريشية وولد ربيع، مشيدين باليقظة والجاهزية للوحدات الأمنية.
فيما زار وكيل المحافظة، عبدربه العامري، ومعه مدراء مديريات الصومعة حاتم الخولاني، ومكيراس ياسر جحلان، ومسورة عبدالقادر الرصاص، المرابطين من الجيش والأمن، في عدد من النقاط والمواقع، وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة العيد وقدموا لهم قافلة عيدية.
وفي سياق متصل تفقد مدير مديرية الشرية ياسر إدريس وقيادات تنفيذية وأمنية وشخصيات اجتماعية المرابطين في عدد من النقاط والمواقع بالمديرية وتبادلوا التهاني معهم بمناسبة العيد.
فيما عبر المرابطون عن الامتنان لقيادة المحافظة والقيادات التنفيذية على هذه الزيارات.
من جانبه زار محافظ صعدة محمد جابر عوض، ونائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران، وعضو مجلس الشورى هادي الحمزي، اليوم المرابطين في وادي جارة بمحور جيزان بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واطلع الزائرون على أحوال المرابطين في وادي جارة، وعدد من المواقع في جبهة محور جيزان وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بهذه المناسبة.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع المعلومات والإحصاء المهندس أحمد جابر، ووكيل المحافظة معمر الذاري، ومدير فرع هيئة شؤون النقل البري نبيل جميل، وشخصيات اجتماعية، هنأ محافظ صعدة المرابطين في مواقع الشرف والبطولة بعيد الأضحى المبارك.

وأشاد بالصمود الأسطوري الذي سطره ويسطره المرابطون في الخطوط الأمامية بمختلف جبهات العزة والكرامة.

من جانبه أشاد نائب وزير الإدارة المحلية بصمود رجال الرجال في الجبهات، وما يسطرونه من بطولات في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأكد أن تضحيات أبطال الجيش صنعت المواقف العظيمة لليمن في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد أعداء الأمة الأمريكان والصهاينة.

فيما عبر المرابطون بجبهة جيزان عن سعادتهم بهذه الزيارة.. معبرين عن التهاني لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية العظيمة، مؤكدين الجهوزية الكاملة للدفاع عن اليمن.

على ذات السياق زار عضوا مجلس الشورى محمد النوعة وأحمد باعلوي، وقيادات تنفيذية ومحلية من محافظة إب ومديرية السياني اليوم، المرابطين في جبهة عصيفرة بمحافظة تعز.

وخلال الزيارة تبادل الزائرون التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الأضحى وقدموا لهم قافلة مواشي.

وأكدوا أن هذه الزيارة تعد أقل ما يمكن القيام به عرفانا بصمود وتضحيات المرابطين.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون دفاعا عن الوطن وسيادته.

فيما عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية.. مؤكدين جهوزيتهم واستعدادهم لمواجهة العدو وإفشال مخططاته.

تفقد وزير الصناعة والتجارة بحكومة تصريف الأعمال محمد المطهر ورئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الإسمنت يحيى عطيفة اليوم أحوال المرابطين بجبهة الكدحة وعدد من المواقع بمديرية مقبنة بمحافظة تعز.

وخلال الزيارة ومعهما عضو مجلس الشورى منصور سنان، ووكيلا وزارة الصناعة أيمن الخلقي وعبدالفتاح الذويد، ووكيل أول محافظة عمران عبدالعزيز أبو خرفشة ووكيل مصلحة الجمارك عدنان الغفاري ووكيل محافظة تعز فؤاد سنان، نقل المطهر وعطيفة للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.

وأكدا أن صمود المرابطين حقق للوطن والشعب الكثير من الانتصارات على دول العدوان وأفشل كل مؤامراتها لتمزيق الوطن.

فيما عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارات التي تؤكد اهتمام القيادة بأحوالهم.

رافقهم خلال الزيارة المدير التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس سام البشيري، ونائب رئيس مؤسسة الإسمنت الدكتور مهدي الحاوري.

 من جانبها زارت قيادات محلية وتنفيذية من محافظة صنعاء، المرابطين في جبهتي رغوان ومدغل بمأرب، وعدد من الجبهات في الجوف، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة، تبادل مستشار المحافظة، عبد الله المروني، ومسؤول التعبئة العامة، فائز الحنمي، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية في المحافظة، التهاني مع المرابطين بهذه المناسبة.

ونقل الزائرون للمرابطين تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة محافظة صنعاء؛ بعيد الأضحى المبارك.

وأكدوا أن هذه الزيارة تعد أقل ما يمكن القيام به عرفانا بصمود وتضحيات المرابطين.. معبِّرين عن الفخر والاعتزاز بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون؛ دفاعا عن الوطن وسيادته.

من جانبهم، عبَّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة.. مجددين العهد بمواصلة الصمود والثبات حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن.

رافقهم خلال الزيارة عدد من مديري المكاتب التنفيذية في مديرية بني حشيش، ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا