الأخبار

العجري يقدم نصيحة للأعداء: لا تشعلوا نارا لا يطفئها إلا خالقها

26 سبتمبرنت:-

أكد عضو الوفد الوطني المفاوض، عبد الملك العجري، أن الحشود غير المسبوقة التي شهدتها المحافظات اليمنية الحرة يوم الجمعة، مثلت استفتاء حقيقيا على المشروعية الشعبية والأخلاقية لمعركة إسناد غزة، وأيضا لقرار مواجهة التصعيد الاقتصادي والإنساني ضد اليمن، محذرا الأعداء من اختبار صبر الشعب اليمني.

العجري يقدم نصيحة  للأعداء: لا تشعلوا نارا لا يطفئها إلا خالقها


وكتب العجري في تدوينه على منصة "إكس" أن "الحشود التاريخية وغير المسبوقة في صنعاء وبقية المدن هي استفتاء حقيقي على الشرعية الشعبية والأخلاقية أولا: للإسناد اليمني لغزة وثانيا: لمواجهة العدوان الاقتصادي على شعبنا والذي يأتي امتداد وخدمة مجانية للعدوان الاسرائيلي على غزة".
وأضاف مخاطبا الأعداء: "نصيحة مجانية لا يغرنكم صبرنا ولا تستضعفوا قوتنا، فاتقوا غضب هذا الشعب ولا تشعلوا نارا لا يطفئها إلا خالقها".
وشهدت المحافظات اليمنية الحرة يوم الجمعة خروجا جماهيريا هو الأكبر على الإطلاق، تأييدا لقرارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بمواجهة العدوان الاقتصادي والإنساني الذي تورط فيه النظام السعودي خدمة للولايات المتحدة من خلال قرارات نقل البنوك وإغلاق مطار صنعاء، بهدف إجبار الشعب اليمني والقوات المسلحة على التوقف عن مساندة غزة.
وعقب ساعات من الخروج الجماهيري وجه المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع تحذيرا مباشرا للنظام السعودي أكد فيه أن "القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ وأمامَ ما يتعرضُ له الشعبُ اليمنيُّ العظيمُ من تحركاتٍ معاديةٍ من قِبلِ النظامِ السعوديِّ تنفيذاً للتوجيهاتِ الأمريكيةِ وخدمةً للعدوِّ الإسرائيليِّ، تؤكدُ جاهزيتَها العسكريةَ لتنفيذِ المطالبِ الشعبيةِ في الردِّ المشروعِ على تلك التحركات".

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا