الأخبار

صنعاء.. وقفات تأييد وتفويض لقرارات قائد الثورة ومباركة بالإنجاز الأمني

نظمت مكاتب الاتصالات والجمارك والزراعة والبريد وهيئة الأراضي، بمحافظة صنعاء، اليوم، وقفات تأييد وتفويض لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن مصالح الشعب اليمني.

صنعاء.. وقفات تأييد وتفويض لقرارات قائد الثورة ومباركة بالإنجاز الأمني

وبارك المشاركون في الوقفات التي حضرها وكيلا المحافظة محمد علي جميل وفارس الكهالي ، نجاح الأجهزة الأمنية في الكشف عن شبكة التجسس التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والصهيوني .

وجددوا التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة للتصدي للأعداء وإسناد المقاومة الباسلة في غزة وإجراء الإصلاحات والتغييرات الجذرية.

وأشادوا بالإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية بكشف شبكة التجسس الأمريكية وإفشال المخططات الرامية إلى زعزعة الاستقرار واستهداف الاقتصاد الوطني والنسيج الاجتماعي.

واستنكروا مواقف الأنظمة العميلة والمطبعة تجاه ما يرتكبه الإجرام الصهيوني الأمريكي من إبادة وحشية في حق أبناء غزة.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات التي حضرها مديرو ونواب المكاتب المنظمة للوقفات، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي في أي خيارات يتخذها دفاعا عن حقوق الشعب اليمني وكرامته وعزته، وكل ما يراه من خطوات لمواصلة إسناد الشعب الفلسطيني.

وأعلنت البيانات التأييد المطلق لأي خطوات قادمة لمواجهة التصعيد الاقتصادي والعدوان المستمر من قبل النظام السعودي خدمة لأمريكا وإسرائيل، لإثناء شعبنا وقواته المسلحة الباسلة عن القيام بواجباتهم الدينية والأخلاقية في نصرة وإسناد أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة، وكل الأراضي الفلسطينية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا