الأخبار

أبناء محافظة حجة يحتشدون في مسيرات "مع غزة رغم أنف كل عميل"

أحتشد أبناء محافظة حجة في مسيرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني تحت شعار "مع غزة رغم أنف كل عميل".

أبناء محافظة حجة يحتشدون في مسيرات "مع غزة رغم أنف كل عميل"

وحيا أبناء المحافظة في المسيرات استمرار صمود المجاهدين في غزة الذي فاق كل التوقعات وأفشل مخططات ومؤامرات الأعداء وعملائهم.

وأشادوا في المسيرات التي تقدّمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية وكافة القطاعات الحكومية والأمنية بثبات الشعب الفلسطيني في التنكيل بعصابات العدو الصهيوني.

وثمن أبناء حجة العملية النوعية التي استهدفت هدفاً حيوياً في "يافا" ما يسمى بتل أبيب"، عمق العدو الصهيوني .. مؤكدين أهمية تنفيذ المزيد من العمليات المساندة للمقاومة الباسلة.

وأثنت بيانات صادرة عن المسيرات بمركز المحافظة ومراكز المديريات بوعي الشعب الفلسطيني الذي أفشل مخططات العدو التحريضية ضد المقاومة الفلسطينية رغم معاناته.

وجدّدت التأكيد للشعب الفلسطيني ومجاهديه أن أهل الحكمة والإيمان لن يدخر جهداً في مناصرتهم ولن يتراجعوا عن الموقف الإيماني المبدئي في التمسك بالقضية الفلسطينية شعباً وأرضاً ومقدسات.

وأكدت البيانات مواصلة الإسناد والحضور في الساحات بمختلف الأنشطة والفعاليات بالتعبئة والمقاطعة والتبرع حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

وعبرت بيانات المسيرات عن الحمد الله على ما تحقق من إنجازات وانتصارات على يد القوات المسلحة اليمنية في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

وأشادت بالعمليات المستمرة والمتصاعدة التي ضربت العدو الصهيوني في "يافا " وحاصرته ومعه الأمريكي والبريطاني وألحقت بهم خسائر اقتصادية فادحة، حد درجة إعلانه إفلاس ميناء "أم الرشراش" وإغلاق عشرات الآلاف من الشركات التجارية.

ونوهت البيانات بالعمليات العسكرية التي حطمت رمز القوة الأمريكية المتمثل في حاملة الطائرات "آيزنهاور" التي ما تزال أصداء ضربها وفشلها وفرارها يتردد في مراكز الدراسات والأبحاث ووسائل الإعلام العالمية حتى اليوم.

كما أشادت باستمرار جبهات الإسناد التي أثبتت فاعليتها وفرضت معادلة جديدة وأفشلت سعي العدو الصهيوني في التفرد بالشعب الفلسطيني وتصفية القضية الفلسطينية، وأبرزها جبهة حزب الله الكبرى الساخنة المؤثرة على العدو وجبهة المقاومة الإسلامية في العراق.

وثمنت البيانات استمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية .. مخاطبة النظام السعودي قارون العصر وقرن الشيطان بالقول "لقد سمعتم وسمع كل العالم هتافات جماهير شعبنا الذين خرجوا الأسبوع الماضي بالملايين ووصل صدى هتافاتهم التي تحمل تحذيراً جاداً للقارات السبع، ما يجب أن تصغوا لتحذيرات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي الذي فوضه الشعب اليمني وأن تأخذوها على محمل الجد".

وطالبت النظام السعودي بالكف عن موقفهم النفاقي الباطل ومسارهم الخاطئ العدواني المناصر لأمريكا واسرائيل والمعادي لله وللمسلمين وليمن الإيمان والحكمة .. مضيفة "لأنكم بهذا تضحون بمستقبلكم وباقتصادكم طاعة لأمريكا وخدمة لإسرائيل وستكون العواقب خطيرة عليكم في الدنيا والأخرى والعاقبة للمتقين".

وجددت البيانات إشادتها باستمرار المظاهرات في المغرب والأردن وتونس وفي مختلف بلدان العالم، والدعوة لاستمرارها .. معبرة عن الأسف للحالة الرسمية المتخاذلة في العالم العربي والإسلامي التي تقف موقف المتفرج والمتبلد تجاه ما يحدث في غزة.

ودعت البيانات شعوب الأمة العربية والاسلامية إلى أن تقف موقف الحق وتتحرك بجد ومصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه بكل الوسائل المتاحة وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

تخللت المسيرات بحضور مديري المكاتب التنفيذية والمديريات وأعضاء المجالس المحلية ومسؤولي التعبئة وشخصيات اجتماعية، الاستماع إلى بيان القوات المسلحة اليمنية

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا