الأخبار

قائد كتائب الوهبي: ضربة (يافا) ليست سوى البداية

 أكد قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح الوهبي، أن لدى اليمن بنك أهداف لجميع المواقع العسكرية والمقرات الصهيونية في يافا (تل أبيب) والمدن الفلسطينية المحتلة.

قائد كتائب الوهبي: ضربة (يافا) ليست سوى البداية

وأوضح الوهبي أن نجاح العملية الأخيرة في يافا والتي بهت منها الكيان الصهيوني والعالم، ليست سوى البداية من المفاجئات السارة التي تحملها القوات المسلحة اليمنية لأبناء فلسطين ولكل أحرار العالم.

وأشار اللواء الوهبي إلى أن الضربات المقبلة ستكون موجعة أكثر للكيان الصهيوني حتى يتوقف عن مجازره بحق النساء والأطفال في غزة.

وأكد قائد كتائب الوهبي أن الصواريخ والطائرات المسيرة اليمنية مصنعة وفق أحدث التقنيات العسكرية التي تعجز المنظومات الدفاعية والرادارات اكتشافها أو إيقافها عن وجهتها وإصابة هدفها بدقة عالية.

ولفت اللواء الوهبي إلى أن العدو الصهيوني أصيب بخيبة أمل غير مسبوقة أمام العالم، ووقع في موقف مخزي ومذل داخليا وخارجيا بعد أن نجحت طائرة يافا في إصابة الهدف في أهم مدينة محتلة انشأ فيها الكيان أكثر من ألف منظومة من منظومات الدفاعات الجوية كالقبة الحديدية والباترويوت وغيرها من الأسلحة المتطورة والحديثة والتي عجزت عن إيقاف الطائرة اليمنية (يافا).

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا