الأخبار

شركة النفط تنعى 6 من كوادرها وميناء الحديدة يعمل بكامل طاقته

نعت شركة النفط  6 من كوادرها ارتقوا شهداء وهم يؤدون واجبهم الوطني جراء العدوان الصهيوني الغاشم على منشآت تخزين النفط في مدينة الحديدة.

شركة النفط تنعى 6 من كوادرها وميناء الحديدة يعمل بكامل طاقته

واشار مدير عام شركة النفط بالحديدة م. عدنان الجرموزي  انه يتم  تموين المحطات باحتياجاتها من المشتقات النفطية بصورة طبيعية ولا داعي للقلق، وإن خلية العمل والإنقاذ تعمل على مدار الساعة لإصلاح الأضرار بعد السيطرة على معظم الحرائق.

من جانبه قال وزير الكهرباء د. محمد البخيتي منذ غارات العدو الإسرائيلي على محطة رأس كتيب عملت خلية العمل والإنقاذ على محاصرة الحرائق في خزانات المازوت بعيداً عن أجهزة المحطة.

 وتابع وزير الكهرباء تمكنا بفضل الله خلال أقل من 24 ساعة على إطفاء الحرائق في خزانات المازوت بمحطة رأس كتيب، و نعمل على إعادة تأهيل المحطة عبر فرق عمل فنية متخصصة تعمل على مدار الساعة.

 وأكد وزير الكهرباء التيار الكهربائي عاد بشكل متدرج ومتصاعد إلى محافظة الحديدة بجهود المهندسين وفرق العمل. و يعمل التيار الكهربائي عن طريق محطات كهرباء باجل والحالي وستدخل محطة رأس كتيب الخدمة مرة أخرى خلال الأيام القادمة.

فيما قال محافظ الحديدة اللواء محمد عياش قحيم نعمل جميعاً مع قيادات الدولة التي شكلت غرفة عمليات بالمحافظة لمعالجة الأضرار وإعادة تأهيل الأماكن المقصوفة، و أبناء تهامة لهم الشرف أنهم اليوم رأس الحربة في مواجهة العدو الإسرائيلي ونصرة الشعب الفلسطيني.

  وأكد محافظ الحديدة: لن تثنينا هذه الغارات الاستعراضية عن مواصلة دعم المقاومة الفلسطينية وإسناد الشعب الفلسطيني.

 وفي السياق ذاته  أكد نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر م. نصر النصيري: ميناء الحديدة يعمل بكامل طاقته الاستيعابية، و نعمل على مدار الساعة على استقبال كافة السفن ولا قلق على سلسلة التوريدات وإمدادات الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.

 

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا