الأخبار

تشييع جثامين شهداء العدوان الصهيوني بالحديدة

26 سبتمبرنت:-

شُيعت بمدينة الحديدة، اليوم ، جثامين تسعة شهداء من العاملين بمنشآت خزانات الوقود وميناء الحديدة، والذين استشهدوا بجريمة قصف العدوان الاسرائيلي على هذه المنشآت.

تشييع جثامين شهداء العدوان الصهيوني بالحديدة

وقد أقيم لجثامين الشهداء مراسم تشييع رسمية، شارك فيها وزيرا النقل في حكومة تصريف الأعمال عبدالوهاب الدرة والكهرباء الدكتور محمد البخيتي ومحافظ الحديدة محمد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري ولوجستي المنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب، ووكلاء المحافظة وقيادة وموظفو شركة النفط ومؤسسة موانئ البحر الأحمر وعدد من القيادات العسكرية والمحلية والشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء.

وندد المشيعون بالعدوان الصهيوني الغاشم الذي استهدف الأعيان المدنية وميناء الحديدة، مؤكدين أن العربدة الصهيونية الجبانة والغادرة محاولة يائسة لثني اليمن عن موقفه المبدئي الشجاع المساند للشعب الفلسطيني ونصرة القضية الفلسطينية العادلة.

وأكد المشيعون، أن موقف اليمن في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم إيماني وديني، ولن يتوقف أو يتراجع، وأن اليمن وأبناءه الأحرار مستمرون في مناصرة الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والاراضي المحتلة.

وطالبوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ومحكمة العدل الدولية للقيام بواجبها تجاه هذه الجريمة كونها جريمة حرب وإبادة جماعية تهدف لتجويع وحصار الشعب اليمني.

وجرت مراسم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع شماخ بمدينة الحديدة، ليتم مواراتهم الثرى في روضة الشهداء بمركز المحافظة والبعض في مسقط رأسه.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا