الأخبار

مأرب.. تسع مسيرات حاشدة دعما لفلسطين

شهدت محافظة مأرب اليوم تسع مسيرات حاشدة تحت شعار "انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد" نصرة للشعب الفلسطيني.

مأرب.. تسع مسيرات حاشدة دعما لفلسطين

حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة مركزية لأبناء مديريات المربع الجنوبي، ردد المشاركون فيها الهتافات المنددة بالعدوان الإسرائيلي على ميناء الحديدة، مؤكدين أن الرد اليماني قادم وسيكون مزلزلا وموجعا للكيان الصهيوني وداعميه.

فيما دعا أبناء مديرية صرواح خلال مسيرة حاشدة، الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسئولياتهم الدينية والأخلاقية تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني ورفع الصوت عاليا لوقف الجرائم الصهيونية، والاهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

بدورهم أدان أبناء المربع الشمالي في مسيرة جماهيرية بساحة مجزر استمرار العدو الإسرائيلي في ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية واستخدام الحصار والتجويع كسلاح لقتل الشعب الفلسطيني في ظل تجاهل تام لتلك الجرائم من قبل المنظمات الدولية والأنظمة العربية.

في السياق ذاته أشاد أبناء مديرية حريب القراميش بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية والعمليات العسكرية لحزب الله والمقاومة الإسلامية العراقية.

وباركت مسيرة لأبناء مديرية بدبدة تدشين القوات المسلحة اليمنية للمرحلة الخامسة من التصعيد والتي بدأت بالعملية النوعية لطائرة "يافا" المسيرة التي استهدفت قلب العدو.. مشيدين بالإنجازات العسكرية والأمنية.

وشهدت ساحات قانية والعمود والعبدية مسيرات حاشدة، حيا المشاركون فيها الصمود العظيم للشعب الفلسطيني المضحي والصابر، والمجاهدين الأبطال الذين يستمرون بكل فاعلية وصمود في التصدي للعدو الإسرائيلي والتنكيل بجنوده.

وثمن بيان صادر عن المسيرات دور القوات المسلحة اليمنية التي انتزعت النوم من عيون الصهاينة وزرعت الخوف في قلوبهم.. مطالباً بالمزيد من الضربات في مرحلة التصعيد الخامسة.

وأكد أن ما قام به العدو من إشعال للنيران في الحديدة لتحقيق نصر زائف إنما أشعل في قلوب اليمنيين نار الغضب والاستبسال للرد الموجع والمزلزل.

ودعا بيان المسيرات زعماء العرب والمسلمين المتخاذلين للدفاع عن كرامتهم المهدرة من قبل المجرم نتنياهو.. مجدداً الدعوة للأصوات الحية من شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك ليسمع الأعداء أصواتهم الغاضبة وبأن الأنظمة العملية لا تمثلهم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا