الأخبار

تشييع جثامين الشهداء الشيبة والهروجي والجيشي بصنعاء وحجة

شُيع بصنعاء اليوم، في موكب جنائزي مهيب جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة الرائد أحمد عادل الشيبة، والملازم أول محمد عبده الهروجي اللذين استشهدا في معركة النفس الطويل. كما تم تشييع جثمان فقيد الوطن والقوات المسلحة العميد علي ناصر أبو عشة.

تشييع جثامين الشهداء الشيبة والهروجي والجيشي بصنعاء وحجة

وأقيم لجثامين الشهيدين والفقيد مراسم تشييع رسمية شارك فيها نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ووزير التعليم العالي بحكومة تصريف الأعمال حسين حازب، ومحافظ مأرب علي طعيمان، ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح، ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني وشخصيات اجتماعية وزملاء وأقارب الشهيدين والفقيد.

وجرت مراسم التشييع للشهيدين والفقيد بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراة جثامينهم الثرى كل في مسقط رأسه. كما شُيع في محافظة حجة جثمان الشهيد مبخوت صالح الجيشي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع الوطن.

وفي التشييع الذي تقدمه وكيل المحافظة لشئون الثقافة والتعبئة حمود المغربي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، ثمن المشيعون تضحيات الشهداء وبطولاتهم في ميادين العزة والكرامة.

وأكدوا السير على درب الشهداء وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن. وقد ووري جثمان الشهيد الثرى في روضة الشهداء في كحلان الشرف بعد الصلاة عليه في جامع حورة بمركز المحافظة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا