الأخبار

رابطة علماء اليمن : تاريخ ونضال اسماعيل هنية مدرسة لكل أحرار الأمة

أكدت رابطة علماء اليمن، أن التاريخ الجهادي والدور النضالي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس شهيد القدس إسماعيل هنية، يمثل مدرسة لكل أحرار الأمة التواقين لتحرير القدس والمقدسات والخلاص من الكيان الإسرائيلي المؤقت.

رابطة علماء اليمن : تاريخ ونضال اسماعيل هنية مدرسة لكل أحرار الأمة

وعبرت الرابطة في بيان عن التعازي والمواساة والتضامن باستشهاد القائد إسماعيل هنية جراء غارة إسرائيلية غادرة استهدفته في طهران في جريمة حمقاء واستهداف غادر لقائد إسلامي كبير ومساس بسيادة دولة إسلامية.

وشدد البيان على أن استشهاد هنية واغتياله واغتيال قادة محور الجهاد والمقاومة الذين سبقوه لن يزيد المحور إلا قوة وصلابة وثباتا وسيرا على الدرب ذاته والموقف نفسه والطريق نحو القدس.

وأشار إلى أن اغتيال قادة حركة حماس والمقاومة الفلسطينية منذ نشأتها وحتى اليوم وما قامت به وقدمته من عظماء في معركة طوفان الأقصى، أكبر شاهد وأصدق برهان على أنهم هم الصادقون الأوفياء مع الله ومع قضية الأمة الأولى والمركزية وأن من لا يضحي كما ضحوا في سبيل الله فهم أدعياء ومزايدون ومتاجرون باسم القدس وفلسطين.

كما أكد البيان على أحقية الرد ووجوب الردع للعدو الإسرائيلي من جبهات الإسناد لاسيما الرد المتوقع من الجمهورية الإسلامية التي اخترقت سيادتها وتجرأ العدو على اختراق أجواء عاصمتها.

ودعا قادة محور الجهاد والمقامة للمزيد من أخذ الحيطة والحذر واليقظة والجهوزية العالية وسد الثغرات أمام حقد العدو وأدواته النفاقية، حاثاً على التحلي بالوعي والبصيرة أمام أراجيف وإشاعات وتحليلات الأبواق والقنوات الدائرة في فلك أمريكا وإسرائيل والمتبنية لخطاب التضليل والتثبيط خدمة للأعداء.

وأعلن البيان تأييده ومباركته أي رد وردع واستهداف من قبل محور الجهاد والمقاومة وجبهات الإسناد في أي مكان رداً ومعاملة بالمثل والتحرك الجاد والصادق للشعوب الإسلامية ونخبها وفي مقدمتها العلماء للقيام بواجبهم الإيماني والجهادي والإنساني.

ولفت إلى أهمية توحيد الرد من محور الجهاد والمقاومة وجبهات الإسناد لغزة لأن العدو الصهيوني قد تطاول على الجميع وخصوصا بعد عودة المجرم نتنياهو من حفلة الدعم والتصفيق في واشنطن.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا