الأخبار

لجنة نصرة الأقصى تدين جريمة اغتيال هنية والاعتداء على جنوبي بيروت وبغداد

26 سبتمبرنت:-

أدانت اللجنة العليا لنصرة الأقصى جريمة اغتيال رئيس حركة حماس الشهيد المجاهد القائد اسماعيل هنية (ابو العبد ) إثر غارة غادرة للعدو الإسرائيلي على مقر إقامته في العاصمة الإيرانية طهران.

 لجنة نصرة الأقصى تدين جريمة اغتيال هنية والاعتداء على جنوبي بيروت وبغداد

كما أدانت اللجنة اعتداء العدو الاسرائيلي على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت الذي استهدف من خلاله مبنى سكنيا.

ونددت اللجنة، في بيانها، بالنهج الإجرامي المتأصل للعدو الإسرائيلي وانتهاكه الصارخ لكافة الحرمات والأعراف والمواثيق والقوانين الدولية بدعم مطلق من قبل الولايات المتحدة الأمريكية الشريك الرئيسي للعدو الإسرائيلي في جميع جرائمه ومجازره .

وأكدت أن الأمة العربية و الإسلامية و الأحرار حول العالم خسروا باستشهاد هنية شخصية قيادية جهادية ومقاومة صلبة وبارزة.

كما أدانت اللجنة العدوان الأمريكي على جنوب العاصمة العراقية بغداد الذي أسفر عن استشهاد أربعة أشخاص وإصابة آخرين.

وعبرت اللجنة عن تضامنها الكامل مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيقية وحركة حماس والشعب الفلسطيني الشقيق و حزب الله و العراق الشقيق، في الرد على هذه الاعتداءات الاجرامية الغادرة والجبانة.

ودعت أحرار الأمة و العالم إلى إدانة هذه الجرائم الارهابية النكراء التي تضاف إلى السجل الدموي للعدو الصهيوني و الأمريكي الجبان .

واكدت اللجنة أن هذه الاعتداءات الغادرة لن تزيد الشعب الفلسطيني ومجاهديه والأحرار في محور المقاومة إلا قوة وعزيمة على مواصلة المواجهة المفتوحة ضد الصهاينة الذين عاثوا فسادًا وإفسادا في الأرض.

ودعت اللجنة ابناء شعبنا اليمني إلى إداء صلاة الغائب على الشهيد هنية وشهداء المقاومة في العراق و لبنان ، عقب صلاة يوم الجمعة المقبلة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا