الأخبار

الضالع .. مسيرات حاشدة دعما واسنادا لفلسطين

شهدت مديريات دمت وقعطبة والحشاء وجبن بمحافظة الضالع اليوم خمس مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار "معركة جهاد .. ومحور واحد مع غزة حتى النصر".

الضالع .. مسيرات حاشدة دعما واسنادا لفلسطين

ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدّمها بدمت القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري، وقيادات أمنية وعسكرية وتنفيذية، العلمين اليمني والفلسطيني.

ونددوا باستمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الأمريكي، الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة وجرائم الاغتيالات وآخرها استهداف القائد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" في ظل صمت وخذلان عربي دولي وأممي.

وأكدوا ثباتهم على الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته .. مباركين انتخاب المجاهد القائد يحيى السنوار رئيساً لحركة "حماس" خلفا للشهيد المجاهد إسماعيل هنيئة لاستكمال مسيرة الجهاد ضد العدو الإسرائيلي، المدعو أمريكيا وأوربياً.

وخاطب بيان صادر عن المسيرات، حكام العرب المطبعين والخونة "ألا يدعو الحسرة في وجيه شعوبهم الذي كانوا يؤملون فيهم الدفاع عن الشعب الفلسطيني وأن يكون لهم موقف صادق وجاد تجاه ما يحدث في غزة وألا يتورطوا في الدفاع عن العدو الإسرائيلي".

وحيا أبطال القوات المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" بخطى ثابتة ومتصاعدة بقيادة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وأكد بيان المسيرات الاستمرار في الدفاع والثبات مع فلسطين وغزة بالتحشيد والتعبئة والتبرع بالمال وبمختلف الأنشطة والفعاليات ومواصلة مقاطعة المنتجات والبضائع الاقتصادية للعدو الصهيوني، الأمريكي، البريطاني.

وأدان البيان المواقف المخزية والمشينة للأنظمة العربية والإسلامية المطبّعة والتي جعلت من نفسها متارس للدفاع عن العدو الإسرائيلي وسلطة أجهزتها الإعلامية للطعن في ظهر المقاومة الفلسطينية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا