الأخبار

وصول قافلة مساعدات من صعدة لمتضرري السيول في الحديدة

وصلت إلى محافظة الحديدة، اليوم، قافلة الإسناد الغذائية والإيوائية مقدمة من أبناء محافظة صعدة لمساعدة المتضررين جراء سيول الأمطار الغزيرة في المحافظة.

وصول قافلة مساعدات من صعدة لمتضرري السيول في الحديدة

تحتوي القافلة على ألفي كيس دقيق و500 قطمة سكر و150 كيس أرز وفاصوليا وعدس، وألف فرش وألف ملاية وألف وسادة وبطانيات ومعاوز وشمزان و500 سلة فواكه رمان وعنب وكمية من العصائر والبسكويت.

وخلال استلام القافلة واستقبال مسيريها، ثمن نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية - رئيس اللجنة الرئاسية لمواجهة أضرار السيول الدكتور حسين مقبولي، دعم أبناء محافظة صعدة السخي لأبناء تهامة والذي يُجسد قيم التكافل الاجتماعي.

وقال "ليس بجديد على أبناء صعدة هذه المبادرات والمواقف، فمحافظة صعدة موطن الجود والخير والرجال الأوفياء"، معتبرا القافلة تجسيداً عملياً لأصالة أبناء المحافظة وما يتحلون به من كرم وجود.

بدوره أثنى وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري، على مبادرة أبناء صعدة وحرصهم على مساعدة المتضررين من سيول الأمطار وتخفيف معاناة الأسر التي لحقت بمنازلها وممتلكاتها أضراراً كبيرة جراء الأمطار الغزيرة.

وخلال استلام القافلة بحضور وكيل المحافظة محمد حليصي، عبر مدير مكتب الثقافة بمحافظة صعدة - مسؤول القافلة يحيى الحمزي، عن تعازي أبناء المحافظة لقيادة السلطة المحلية بالحديدة وأسر ضحايا السيول.

وأكد أن قافلة الإسناد الغذائية والايوائية المقدمة من أبناء المحافظة للأسر المتضررة جراء سيول الأمطار، تاتي في إطار الواجب الانساني والديني لمساعدة المتضررين وتخفيف معاناتهم.

حضر استلام القافلة مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة جابر الرازحي، وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا