الأخبار

تدشين المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة بالمحويت

دشنت شعبة التعبئة العامة في محافظة المحويت اليوم المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية الشعبية المفتوحة "طوفان الأقصى " دعما واسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.

تدشين المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة بالمحويت

وفي التدشين أكد أمين محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني وضمن الاستعداد لتنفيذ خيارات وقرارات القيادة الثورية في مواجهة الأعداء وخوض معركة “الجهاد المقدس والفتح الموعود”.

وشدد على ضرورة ترسيخ الثقافة الجهادية والقرآنية بين أوساط المجتمع والتحرك لمواجهة أعداء الأمة وتعزيز صمود الجبهة الداخلية وتوعية المجتمع بخطورة مؤامرات العدو الأمريكي والصهيونية العالمية وعداوتهم للإسلام والمسلمين.

من جانبه أكد نائب مسؤول شعبة التعبئة العامة بالمحافظة عامر الاقهومي أهمية التحرك لمواجهة أعداء الأمة..مشيدا بتفاعل المشاركين في وحدات التعبئة العامة وبمستوى جهوزيتهم للمشاركة في تنفيذ أي قرارات قادمة تتخذها القيادة الثورية ضمن مسار الدفاع عن السيادة ونصرة الشعب الفلسطيني.

بدوره أشار مدير مكتب الأوقاف عبدالله الشائم إلى أن المرحلة الراهنة تستوجب تسخير كل الإمكانيات واستشعار المسؤولية تجاه متطلبات هذه المرحلة .

واستعرض ما حققته القوات المسلحة اليمنية دعما واسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم والتصدي للمخططات الصهيونية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا