الأخبار

الرباعي يطلع على أنشطة وخطط الهيئة العامة للموارد المائية

اطلع وزير الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية الدكتور رضوان الرباعي، اليوم على سير العمل بالهيئة العامة للموارد المائية وأنشطتها وخططها المختلفة.

الرباعي يطلع على أنشطة وخطط الهيئة العامة للموارد المائية

وناقش الوزير الرباعي، خلال لقائه اليوم رئيس الهيئة العامة للموارد المائية هادي قريعة ووكيل الهيئة المهندس عبدالكريم السفياني والكادر الإداري والفني، برامج الهيئة وأنشطتها ومحدداتها خلال الفترة المقبلة، وفقاً لموجهات القيادة وبرنامج الحكومة وأولويات الخطط والبرامج.

وفي اللقاء أكد وزير الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية، الحرص على انضباط العمل في الهيئة وفروعها بالمحافظات لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

وشدد على العمل بروح الفريق الواحد لتجاوز الصعوبات الراهنة، وبما يكفل وصول الخدمة للمجتمع وتبسيط الإجراءات وتنميتها والعمل كمنظومة واحدة وفق مبدأ التعاون والتكامل وتظافر الجهود والسعي لتحسين الخدمات.

ولفت إلى أن الحفاظ على المياه وتغذية مصادرها يسهم في تحقيق الأمن المائي، وتوفير الاحتياجات السكانية والزراعية والتنموية.

وثمن الوزير الرباعي جهود قيادة الهيئة وكوادرها في المركز وفروعها في المحافظات في تنفيذ المهام المنوطة بهم خلال الفترة الماضية .. مؤكداً أن الهيئة ستظل صمام أمام للأمن المائي في البلاد وتحقيق احتياجات مائية لكافة الاستخدامات القطاعية، بالاستفادة من تجارب المرحلة الماضية.

فيما أكد رئيس الهيئة قريعة والوكيل المهندس السفياني، الحرص على المضي قدماً في تنفيذ الخطط والبرامج الكفيلة بتحسين مصادر المياه وتنميتها وتغذيتها وفقاً لخطة وبرنامج حكومة التغيير والبناء.

واستعرضا الأنشطة والبرامج والخطط التي نفذتها الهيئة خلال الفترة الماضية والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها وآلية العمل خلال الفترة الراهنة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا