الأخبار

الوزير الرباعي يؤكد السعي لتحسين الخدمات للصيادين

26 سبتمبرنت:-
أكد وزير الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية، الدكتور رضوان الرباعي، أهمية السعي لتحسين الخدمات للصيادين خلال المرحلة القادمة.

الوزير الرباعي يؤكد السعي لتحسين الخدمات للصيادين

وأشار الدكتور الرباعي خلال لقاء موسع ضم وزير الثروة السمكية السابق محمد الزبيري وقيادات القطاع السمكي إلى أهمية معالجة قضايا الصيادين والعاملين في القطاع السمكي، وتسهيل وتبسيط الإجراءات وتطوير الخدمات لضمان تقديمها بسلاسة للمواطنين.

وشدد على ضرورة الحفاظ على الثروة السمكية وتنميتها للمساهمة في بناء الاقتصاد الوطني، وخدمة شريحة واسعة من الصيادين والعاملين في هذا القطاع.. مؤكدا على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

وأشاد الدكتور الرباعي بالجهود التي بذلت في تنفيذ العديد من المشاريع التي ساهمت في تعزيز القطاع السمكي ودعم الصيادين، على الرغم من التحديات رافقت الفترة الماضية.. مشددا على ضرورة التركيز على مسار الإصلاح الإداري وفقاً للموجهات والأولويات.

من جانبه، عبر الزبيري عن تهانيه للدكتور الرباعي بتعيينه وزيرًا للزراعة والثروة السمكية والموارد المائية.. مشيدا بالجهود التي بذلها العاملون في الوزارة والقطاع السمكي رغم التحديات الكبيرة التي فرضها العدوان على اليمن.

عقب ذلك قام وزير الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية بتكريم الوزير السابق محمد الزبيري تقديرا لجهوده خلال فترة عمله في قيادة القطاع السمكي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا