الأخبار

قائد الثورة ينتقد الصمت ازاء مايجري من حرب ابادة في غزة

26سبتمبرنت:-
انتقد بشدة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي الصمت ازاء مايرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر وحشية وجرائم ابادة بحق ابناء الشعب الفلسطيني.

قائد الثورة ينتقد الصمت ازاء مايجري من حرب ابادة في غزة


وقال السيد القائد في كلمته اليوم عن اخر المستجدات والتطورات المحلية والإقليمية "..لـ 314 يوما والعدو الإسرائيلي يواصل جريمة القرن في الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني في غزة.
واضاف السيد القائد.. مذبحة الفجر" أبشع جرائم العدو الصهيوني خلال الأسبوع الماضي باستهداف المصلين في مدرسة التابعين بـ 3 قنابل أمريكية.
واشار السيد القائد الى ان العدو استباح بمذبحة الفجر حياة المدنيين وانتهك قدسية الصلاة والمصلى وتعمد إبادة المصلين.
وتابع ..حصيلة جرائم العدو ليوم واحد من 314 يوما كافية لأن يستفيق منها ضمير أي إنسان لم يطبع الله على قلبه.
لافتا الى ان ردود الفعل في الساحة الإسلامية والعربية هي الحالة التي عبر عنها القرآن بقوله تعالى "إنك لا تُسْمِعُ الْموْتَى، وَلَا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاءَ إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرين".
وقال السيد القائد .. جرائم العدو الفظيعة المتجددة لم تحرك الزعماء والحكومات العربية ولا حركتهم حجم مأساة الشعب الفلسطيني.
وقال ..بعض الأنظمة العربية متواطئة، والعدو الإسرائيلي يتباهى بما يصله من أطنان الفواكه والمواد الغذائية، فيما الشعب الفلسطيني يتضور جوعا.
واضاف ..بعض الأنظمة العربية تتحرك بكل ما أوتيت من قوة لتوفير الحماية العسكرية للعدو والاعتراض لما يستهدفه من صواريخ أو طائرات مسيرة.
مشيرا الى ان وسائل إعلامية عربية تحولت إلى منابر لتبرير جرائم العدو الإسرائيلي وإلى توجيه معنوي لصالحه وتوجيه لغة التحدي للأمة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا