أخبار |

وزارة الصناعة تدين العدوان الصهيوني على الأعيان المدنية في الحديدة

وزارة الصناعة تدين العدوان الصهيوني على الأعيان المدنية في الحديدة

 26سبتمبرنت -

أدانت وزارة الصناعة والتجارة العدوان الصهيوني السافر على الأعيان المدنية في الحديدة والاستهداف الصهيوني الحاقد لخزانات الوقود في ميناء الحديدة .

 

وقالت الوزارة  في بيان الإدانة "إن غارات العدوان الصهيوني التي استهدفت منشآت مدنية ذات طابع خدمي بحت ، تكشف مستوى الحقد الصهيوني على بلادنا ، و تؤكد أن العدوان الإسرائيلي المباشر على الحديدة هو امتداد لما تتعرض له بلادنا من حرب عدوانية عسكرية واقتصادية وأمنية منذ تسع سنوات" .

 

وأضاف البيان " أن الاستهداف الصهيوني للمنشآت المدنية ، هو الوجه الآخر للمحاولة الأمريكية البريطانية السعودية ومرتزقتهم للتضييق على الشعب اليمني والنيل من صلابة موقفه الثابت والمبدئي مع قضية الشعب الفلسطيني العادلة ، ومساندة المجاهدين الصامدين في قطاع غزة".

 

وأكد "أن العدوان الصهيوني على بلادنا سيزيد أبناء شعبنا اليمني عزيمة و إصرارا على التمسك بموقفه الديني والأخلاقي والإنساني في دعم أبناء فلسطين بكل ما أوتي من قوة ، وأن الشعب اليمني تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – حفظه الله – لن يسمح باستمرار هذه العربدة الصهيونية وسيلقن العدو درسًا لن ينساه بعون من الله وتوفيقه" .

 

ودعت وزارة الصناعة والتجارة المنظمات الإنسانية والحقوقية والأحرار في شعوب العالم إلى إدانة هذا العدوان الغاشم على الأعيان المدنية في مدينة الحديدة .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا