الأخبار

رد ساحق من صنعاء على تصريح وزير الدفاع الاسرائيلي حول العدوان

26 سبتمبر نت:  خاص |
اكدت صنعاء بان استعراض وزير الدفاع الصهيوني ومحاولة تخويف الشعوب العربية من مساندة غزة بعد عدوانه على الحديدة انما هو تهديد احمق.

رد ساحق من صنعاء على تصريح وزير الدفاع الاسرائيلي حول العدوان

وعلق نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد عبدالله بن عامر : "يقول وزير الدفاع الاسرائيلي ان النار التي اشتعلت في اليمن شوهدت من قبل الشرق الأوسط كله , وهو بهذا يهدد ليس اليمن فقط بل والدول والشعوب العربية حتى لا يقف أحد مع فلسطين."

واضاف في تغريده له على منصة اكس : عموماً تهديد أحمق فالشرق الأوسط أيضا بل والعالم كله شاهد نيران طائرة يافا اليمنية وهي تضربكم في عاصمتكم.

وكان وزير دفاع العدو يوآف غالانت قد ظهر في فيديو عقب الغارات على الحديدة، قائلا إن “النار المشتعلة في الحديدة يمكن أن تصل لأماكن أخرى في الشرق الأوسط” في اشارة الى محاولة تخويف للدول والشعوب العربية حتى لا يقف أحد مع فلسطين.

 وفي سياق متصل توعد متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع بالرد على هذا العدوان الإسرائيلي السافر مؤكدا ان القوات المسلحة لن نتردد في ضرب الأهداف الحيوية للعدو.

وجدد التاكيد على ما ورد في بيانات القوات المسلحة اليمنية السابقة بشأن اعتبار منطقة يافا المحتلة منطقة غير آمنة مضيفا: لقد أعددنا العُدة بعون الله تعالى لحرب طويلة مع هذا العدو حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وشن العدوان الاسرائيلي اليوم، سلسلة غارات على مدينة الحديدة خلفت شهداء وجرحى حيث استهدف خزانات النفط بميناء الحديدة ما ادى لنشوب حريق هائل في المكان

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا