لقاء موسع يناقش الحشد والتعبئة ووضع الخدمات في مديرية شرعب الرونة

26سبتمبرنت -
ناقش لقاء موسع لابناء شرعب في أمانة العاصمة، اليوم السبت، برئاسة مدير مديرية شرعب الرونة، الشيخ صادق الحميري، احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية.

لقاء موسع يناقش الحشد والتعبئة ووضع الخدمات في مديرية شرعب الرونة

وبحث اللقاء الذي ضم عدد من أعيان ووجهاء مديرية شرعب الرونة، مستوى عمليات الحشد والتعبئة ، وكذا وضع الخدمات في المديرية واحتياجاتها من المشاريع التنموية وخاصة في مجال الطرقات.

ودعا الشيخ صادق الحميري، إلى أهمية تحديد المشاريع ذات الأولوية والمرتبطة بواقع السكان والمتطلبات التنموية الملحة لاعتمادها وفق الإمكانيات المتاحة ، وشدد على أهمية الاستمرار في اعمال الحشد والتعبئة واستشعار المسؤولية في هذا المرحلة الحساسة ، منوها الى التضحيات التي قدمها أبناء المديرية في مواجهة العدوان .

وقدم أعيان ووجهاء المديرية عدد من المقترحات والخطط والافكار والمداخلات والنقاشات الايجابية التي من شأنها أن تسهم في التخفيف من معاناة أبناء المديرية التي تفتقر لأبسط المشاريع الخدمية، مطالبين بضرورة تعزيز أداء المكاتب التنفيذية بالمديرية وتلبية تطلعات أبناء المديرية بما هو ممكن من الخدمات.

وشدد، مدير عام المديرية، على أهمية الاستعداد للبناء والتنمية وتصحيح الاختلالات وتشجيع المبادرات المجتمعية للإسهام في تلبية احتياجات المجتمع والتخفيف من معاناة المواطنين، والعمل بروح الفريق الواحد وبما يخدم المديرية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا