أخبار |

الاتحاد التعاوني الزراعي يدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة

الاتحاد التعاوني الزراعي يدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة

26 سبتمبر نت :-
أدان الاتحاد التعاوني الزراعي بأشد العبارات إقدام طيران العدوان الإسرائيلي على شن سلسلة من الغارات على منشآت مدنية واقتصادية ومنازل مواطنين في ميناء ومدينة الحديدة، ونجم عنها استشهاد وإصابة عدد من المدنيين.


واعتبر الاتحاد التعاوني في بيان تلقا موقع 26 سبتمبر نت نسخة منه استهداف كيان العدو الإسرائيلي بدعم أمريكي، بريطاني للمنشآت المدنية انتهاكاً واضحاً للقانون الدولي الإنساني وقواعده التي تنص على الحفاظ على حياة المدنيين وصيانة الممتلكات المدنية.
وأكد أن هذا الاعتداء ليس له أي مسوغ في القانون الدولي، ومخالف لميثاق الأمم المتحدة، وخارج إطار مجلس الأمن الدولي في سبيل عسكرة البحر الأحمر والسيطرة عليه، وفي ذات الوقت يأتي بعد عدة اعتداءات سابقة استهدفت عدداً من المحافظات اليمنية.
وأشار الاتحاد التعاوني الزراعي إلى أن هذه الجريمة وما سبقها من جرائم تأتي نتيجة المواقف اليمنية المشرفة قيادة وشعباً في نصرة الشعب الفلسطيني، الذي يُمارس ضده جرائم إبادة جماعية وجرائم حرب ضد الإنسانية بمختلف أنواع الأسلحة الإسرائيلية بدعم أمريكي، بريطاني.
وندد البيان بهذه الجرائم على الشعبين اليمني والفلسطيني مشيرا الى ثقة الجمعيات التعاونية والمكونات المجتمعية بان القيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة اليمنية سترد على هذا العمل الممنهج بقوة وحزم وستواصل انتصارها للشعبين اليمني والفلسطيني

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا