أخبار |

البيضاء.. مسيرات ووقفات حاشدة وفاء لدماء الشهداء وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني

البيضاء.. مسيرات ووقفات حاشدة وفاء لدماء الشهداء وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني

شهدت مديريات محافظة البيضاء اليوم مسيرات ووقفات حاشدة تحت شعار "وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر" وتنديدا باغتيال القائدين إسماعيل هنية وفؤاد شكر.

  ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس ومسؤول التعبئة العامة سام الملاحي، ووكلاء المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والعسكرية، العلمين الفلسطيني واليمني ورددوا الهتافات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد بيان صادر عن المسيرات والوقفات استمرار الخروج الشعبي الأسبوعي في مسيرات مليونية، نصرة للشعب الفلسطيني وتفويضا لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وأوضح أن خروج الشعب اليمني، يؤكد تأييده الواضح والصريح لكل الخطوات العملية القادمة، والرد الكبير لقادة محور الجهاد والمقاومة على جرائم العدو الإسرائيلي، ووفاء للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم.

وعبر عن التعازي للأمة العربية والإسلامية عامة، والشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما المجاهدة خاصة، في استشهاد القائدين إسماعيل هنية وفؤاد شكر.

وأشار إلى أن لجوء العدو الإسرائيلي إلى الاغتيالات، يؤكد بأنه بات على قناعة كاملة بأن الردع قد سقط، وهيبته قد مرغت في رمال غزة.. مؤكدا أن العدو الصهيوني يثبت بجرائمه الوحشية أنه شر محض وخطر على كل المنطقة، والخيار الأسلم في مواجهته هو التحرك والجهاد في سبيل الله، وإلا فلن يسلم منه أحد.

وأضاف البيان "نشد على أيادي مجاهدي القوات المسلحة اليمنية وكل جبهات محور الجهاد والمقاومة للاستعداد للرد المشرف والذي بإذن الله وقوته وتأييده سيخزي الكافرين والمنافقين، ويشفي صدور قوم مؤمنين، ويذهب غيظ قلوبهم، ويقضى على ما تبقى من وهم القوة لدى العدو الإسرائيلي".

كما أكد استمرار موقف الشعب اليمني الثابت الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، بالعمليات العسكرية، وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل ولا ملل.

ودعا البيان إلى التحرك في الأنشطة والوقفات المساندة للأسرى الفلسطينيين والشعب الفلسطيني يوم غد السبت تلبية لدعوة القائد الكبير الشهيد إسماعيل هنية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا