محليات

الوطن والقوات المسلحة يودعون عدداً من شهداء الواجب

الوطن والقوات المسلحة يودعون عدداً من شهداء الواجب

تشييع ستة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شٌيعت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين ستة من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء العقيد محمد منصور أحمد الجرادي, والعقيد قاسم حسين يحيى, والرائد محمد منصور البرشي, والنقيب منصور محمد أحمد مقبل الجندي, والنقيب قحصي محمد حفظ الله القحصي, والملازم أول محمد محمد حسن جيلان.
وخلال التشييع التي تقدمها عضوا مجلس الشورى أحمد الزبيري وأحمد محمد الشرعبي, ومدير دائرة التقاعد العسكري العميد الركن عبدالله الكبودي ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح, ونائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي سطرها ويسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ضد تحالف العدوان ومرتزقته.
جرت مراسيم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
شارك في التشييع مدير مدرسة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد أسحم ونائب مدير دائرة العمليات العميد الركن إبراهيم المتوكل ونائب مدير دائرة المساحة العسكرية العميد ناصر خصروف ورئيس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعدد من القيادات العسكرية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

تشييع جثامين اربعة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شٌيعت بصنعاء جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة العقيد عبدالله محمد الوادعي والرائد ماجد علي الحوري والنقيب محمد علي الشاحذي والمساعد عصام علي محور والذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية.
وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها رئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وأهالي وأقارب الشهداء، أشاد المشيعون بمواقف الشهداء وزملائهم وهم يذودون عن حياض الوطن ويتصدون لقوى العدوان والمرتزقة والعناصر الإرهابية.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
شارك في التشييع نائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني ونائب مدير دائرة التموين العسكري العميد عبدالله السباعي ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

تشييع جثماني الشهيدين الكبير والبكري في صنعاء
شٌيع بصنعاء جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة العقيد محمد محسن الكبير والمقدم يحيى علي البكري اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في معركة الدفاع عن الوطن.
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبد العزير صلاح ومدير دائرة المدرعات العميد الركن عبدالله الشرفي ووكيل محافظة عمران العميد محمد المتوكل وأهالي وأقارب الشهيدين، أشاد المشيعون بمواقف الشهيدين وزملائهما من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون بدمائهم تاريخاً مشرفاً في سفر التاريخ العسكري لليمن وهم يتصدون لتحالف الشر والعدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع لجثماني الشهيدين اللذين توشحا بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع الشهداء بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهما الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
شارك في التشييع رئيس محكمة الاستئناف العسكرية القاضي عبدالرحمن جاحز وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

تشييع الشهيد نبيل المقداد بصنعاء
شٌيع بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الوطن والقوات المسلحة الرائد نبيل أحمد المقداد والذي ارتقى شهيداً وهو يؤدي واجبه في مواجهة تحالف العدوان في معركة النفس الطويل.
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني ونائب مدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن إبراهيم المتوكل، أشاد المشيعون بدور الشهيد المقداد ورفاق دربه من أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع لجثمان الشهيد الذي توشح بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليوارى الثرى في مسقط رأسه في مديرية مناخة بمحافظة صنعاء.
شارك في التشييع عدد من أهالي وأقارب الشهيد.

تشييع ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شٌيعت بصنعاء في موكب جنائزي جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة النقيب سمير محمد المضماري والنقيب صلاح عبدالحكيم الحضرمي والنقيب جمال جميل الرخمي والذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية.
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العسكري العميد عبدالله السباعي ومدير مدرسة الاستخبارات العسكرية العميد الركن  محمد أسحم وأهالي وأقارب الشهداء، أشاد المشيعون بالمواقف الوطنية للشهداء وزملائهم وهم يتصدون لجحافل تحالف العدوان في عدد من الجبهات دفاعاً عن السيادة الوطنية.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا