محليات

خلال شهر رمضان المبارك.. العاقبة.. مسلسل درامي اجتماعي على قناة المسيرة

خلال شهر رمضان المبارك.. العاقبة.. مسلسل درامي اجتماعي على قناة المسيرة

عبدالحميد الحجازي / 

بقالب درامي جديد ومشوق تدور أحداث مسلسل " العاقبة " الذي قامت بإنتاجه مؤسسة الإمام الهادي الثقافية كي يعرض خلال ليالي شهر رمضان المبارك 1445هجري على قناة المسيرة وقناة( عرض أكثر) على اليتويوب.

وفي تصريح لـ"26 سبتمبر" أوضح الأستاذ عبدالغني محمد الحاكم- مدير الإنتاج بمؤسسة الهادي الثقافية- أن مسلسل العاقبة من تأليف وسيناريو وحوار ثنائي الأعمال الدرامية الاستاذ عبدالله حسن الوشلي والمخرج عبدالرحمن محسن دلاق، كما يشارك في هذا العمل الفني المتميز نحو 70 من نجوم الدراما اليمنية، منهم عبدالكريم المتوكل، سلطان الجعدبي، عبدالرحمن الجوبي، عبدالناصر العراسي، صالح المطري، طارق السفياني، يحيي سهيل، إبراهيم شرف، سليمان داوود، وعادل سمنان، وعدد من نخبة الفن والتمثيل في اليمن.
وأشار الحاكم إلى أن مسلسل العاقبة يحاكي أحداث واقعية ومؤثرة جداً وفيه عدة رسائل تربوية متميزة، بالإضافة إلى مناقشة قضايا واقعية بقوالب فنية مشوقة ورائعة.. منوهاً بإبداعات ولمسات المخرج المنفذ الاستاذ عباس العباسي من خلال هذا المسلسل الذي سيكون بإذن الله رافداً للدراما في اليمن.
وقال مدير الإنتاج بمؤسسة الهادي الثقافية إن مسلسل العاقبة تم تصويره في أكثر 200 موقع ولوكيشن على ارقي المستويات في أمانة العاصمة ومحافظتي الجوف وصنعاء.
وأضاف: تم اختيار أماكن التصوير بعناية فائقة لكي تظهر اليمن بشكل لائق مواكبة لما وصلت إليه مكانة اليمن على مستوى العالم بعد مواقفه الصادقة مع القضية الفلسطينية.
ولفت الحاكم إلى أن العمل لايزال جارياً حتى 15 رمضان لاستكمال تصوير مشاهد مسلسل العاقبة.. موجهاً الشكر لكل الطاقم الفني المشارك في المسلسل الذين واصلو الليل بالنهار للخروج بحصيلة فنية وعمل مشرف ومحتوى هادف.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا