محليات

جامعة العلوم والتكنولوجيا تنظم وقفة تضامنية لنصرة الشعب الفلسطيني بغزة

جامعة العلوم والتكنولوجيا تنظم وقفة تضامنية لنصرة الشعب الفلسطيني بغزة

متابعة: محمد الضلاعي

نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني و تنديداً واستنكاراً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة تحت شعار"ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل ".

ورفع المشاركون في الوقفة التي تقدمها رئيس الجامعة الدكتور خالد صلاح، ونائبه الدكتور عبد اللطيف مصلح، وأمين عام الجامعة الدكتور فيصل هزاع، العلمين اليمني والفلسطيني ، والشعارات والهتافات المنددة بإمعان العدوان الصهيوني في ارتكاب أبشع مجازر الإبادة الجماعية بحق سكان غزة في ظل دعم وتواطؤ أمريكي وغربي وخذلان عربي .
وحيا المشاركون في الوقفة التي شارك فيها عمداء الكليات وأعضاء الكادر الأكاديمي والإداري وجموع من الطلبة، الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال المقاومة الفلسطينية في التنكيل بالعدو الصهيوني بكل صمود وثبات فاق كل التوقعات وأفشل كل مخططات ومؤامرات الأعداء، مؤكدين تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب.
وأكدّ المشاركون الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في مناصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة والضفة الغربية والاستمرار في العمليات العسكرية المتصاعدة ضد العدو الأمريكي والصهيوني .
واعتبر البيان الصادر عن الوقفة المجازر الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة على مدى عشرة أشهر، جريمة القرن ومظلومية العصر ومن الخزي والعار أن تحدث هذه الجرائم في محيط عربي وإسلامي ودول مجاورة تمتلك اموالاً هائلة وإمكانات ضخمة ولا تكتفي تلك الدول بالخذلان المريب بل تتجه لمد العدو بكل احتياجاته بجسر بري في نفاق واضح وخيانة لله والأمة والمسلمين.
وأكدّ البيان أن الاستمرار في الخروج الأسبوعي تقربا إلى الله سبحانه وتعالى دون كلل ولا ملل و بثبات على الموقف الحق ضد أعداء الله واعداء المجتمع البشري، يأتي انطلاقاً من إيماننا بالله وانتمائنا للإسلام و استشعارنا مسؤوليتنا الدينية والأخلاقية والإنسانية ووفاءً مع الشعب الفلسطيني .
وبارك المشاركون لقائد الثورة والقوات المسلحة وللشعب اليمني وللأمة العربية والإسلامية ، الإنجاز التاريخي غير المسبوق والعملية النوعية في ضرب عاصمة الكيان الصهيوني "تل أبيب " والكشف عن الطائرة المسيرة الجديدة "يافا " .
وأدان المشاركون العدوان الصهيوني السافر على المنشآت الحيوية المدنية في الحديدة والاستهداف الصهيوني الحاقد لخزانات الوقود في ميناء الحديدة، مشيداً بالانجازات والانتصارات التي تحققت على يد القوات المسلحة اليمنية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والعمليات المستمرة المتصاعدة لاستهداف العدو الصهيوني- الأمريكي .
وثمن البيان استمرار جبهات الإسناد التي أثبتت فاعليتها وفرضت معادلة جديدة في غاية الأهمية وافشلت سعي العدو الصهيوني في التفرد بالشعب الفلسطيني وتصفية قضية الأمة المركزية، منوهاً باستمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية بالعراق .
ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف مع الحق والتحرك الجاد بكل مصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه بكل الوسائل المتاحة والممكنة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا