كتابات | آراء

محطات: اليمن ارض الكرامة

محطات: اليمن ارض الكرامة

اليمن هي أرض الإباء والقيم والعطاء.. هي أرض السلام وموطن الرجال الأوفياء، حتى وإن كثرت جروحها فهي تفيض عزة وكرامة وإباء وشجاعة اليمن ينبض قلبها بالحياة"

هي نعم الوفاء لأنها التاريخ والعطاء، هي أرض الأحرار الأوفياء حتى وأن فكر"الغزاة باحتلالها" التاريخ ونحن لها فداء.. نعم نحن لها فداء الهواء والهوية وستظل بلد الشجعان غنية بثرواتها وتراثها وبقيمها.
والحقيقة المؤكدة أن العقل الطبيعي سيفهم بأنه لو كان هناك إعداد استراتيجي لمستقبل هذا البلد الطيب الأمين من قبل أولئك الغزاة ومن لف لفهم الذي لم نر لهم أي دور إيجابي.. وان كل ما سعوا اليه هو الارتهان الرخيص وممارسة التميز لكل شيء ومن المؤكد ان مستقبل هذا البلد لا يرتكز أساساً على الأوهام ولا على حسابات القبول بالغزو وبترتيبات السيطرة الاحتلالية تحت اي مسمى خاصة من كانوا بالأمس في سبات عميق، والغالبية منهم كانوا يرفثون في وحل الارتزاق.. وقد ثبت ان اهتمامات اولئك المرتزقة قد تكشفت نواياها وربما ابرز اهدافها المريبة هي ان تتشظى اليمن بشكل أوسع وتصنع بيئة لإذكاء الخلافات، أهدافهم ظاهرها الادعاء الفارغ وباطنها كل الارتهان والتبعية والوصاية البغيضة أيضًا اغلب هؤلاء قد أدمنوا الصمت عندما سعى المتآمرون إلى تحويل البلد الى منزلق صراعات لا تنتهي والى اجتزاء مواقع مهمة وجزر وموانئ بل الانكد انهم سعوا الى جعل اليمن ملاذا لكل أذناب الارتزاق الزاحفة إليها من كل حدب وصوب ومثل هؤلاء قد أدمنوا الصمت حين تحولت "اليمن" إلى خيمة سوداء تذروها رياح الخوف وقد سيقت إليها فرق الإرهاب وكتائب الإعدام الميداني وقطاع الطرق عصابات الموت عشاق الاغتيالات" والفوضى ومثل هؤلاء تدفعهم جهات معادية لليمن وهم ينساقون وراء إذكاء الخلافات وقد لا يدركوا خطورة ذلك، فهؤلاء حالياً يلعبون بالنار, ولكن ربما يتطاير الشرر إلى الوجوه فإذكاء الخلافات وتفتيت وضرب النسيج في الحاضر المثخن بالأوجاع والمستقبل المفخخ بالعبوات.. قد يواجه ردة فعل منعكس فالتاريخ لا يرحم الأغبياء للأسف ثقافة هذه المكونات الهلامية الانفصالية التشرذمية قائمة على الفوضى وعلى التدمير وهي بلا هوية ولا انتماء فاشلة لأنها بدون محتوى ودون فائدة تذكر لليمن أيضاً ليس لها أهداف، وادعاءاتهم فاشلة متقطعة لأنها بدون أهداف أو رؤية مستقبلية،ليس لها مفهوم ولا معاني ولكن هي أصوات أشبه بأصوات الضباع أثناء عراكها على (جيف متعفنة).
 للأسف الشديد هؤلاء هم أصحاب الارتزاق الذين باعوا الوطن بثمن بخس.!!
واليمن ترفض مكونات الاحتلال والغزو والارتزاق لانها بلدة طيبة ستبقى حرة مستقلة ابية وستطرد كل الاوباش من بقايا الاحتلال والارتزاق والفوضى.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا