الصفحة الإقتصادية

مكتب الصناعة بذمار يُكرِّم تاجراً لبيع المواد الغذائية

مكتب الصناعة بذمار يُكرِّم تاجراً لبيع المواد الغذائية

كرم مكتب الصناعة والتجارة في محافظة ذمار أحد الوكلاء لبيع المواد الغذائية الاستهلاكية نظير جهوده المستمرة في الحفاظ على استقرار السوق التمويني وكسر الاحتكار خلال التزامه بقائمة الأسعار، في مبادرة تحفيزية للتجار هي الأولى بالمحافظة.

وأكد مدير مكتب الصناعة بالمحافظة المهندس هاشم إبراهيم الوريث، أن تكريم التاجر محمد احمد عتيق عمران، بصفته أحد الوكلاء المميزين الملتزمين بالقائمة السعرية المقرة من الوزارة، مبينا أن الوكيل عمران يمتلك أخلاقا تجارية تصب في مصلحة المواطن بعيدا عن الطمع والجشع بهدف تحقيق الأرباح الطائلة.
وأوضح الوريث دور التجار والوكلاء للمواد الغذائية الاستهلاكية الأساسية في تخفيف المعاناة عن كاهل المواطن الذي لا يزال يعاني من آثار الحرب والحصار الظالم على بلادنا للعام التاسع على التوالي، مشيدا بالدور الذي أسهم به التجار في كسر الحصار والقبول بهامش بسيط في الأرباح تقديرا للأوضاع المعيشية الراهنة.
بدوره أعرب الوكيل عمران عن سعادته واعتزازه بالتكريم من قبل الصناعة والتجارة، مثمناً جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تذليل الصعوبات التي تواجه القطاع الاقتصادي بالمحافظة.
وأكد عمران حرص القطاع التجاري الخاص العمل وفق السياسة الاقتصادية للوزارة بما يلبي طموحات الموطن ويخفف من معاناته، معتبرا الالتزام بأسعار السلع والمواد الغذائية قيماً أخلاقية تنطلق من مبادئ الدين الحنيف بعيدا عن استغلال حاجة المواطن الذي لا حول له ولا قوة.
ولفت إلى أن تعزيز الرقابة الذاتية من التجار أنفسهم قبل رقابة الجهات المعنية في الأسعار وهي أمانة بالدرجة الأولى بعيدا عن احتكار السلع لخلق ازمة في أوساط المجتمع.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا