الأخبار |

اليوم 8 مباريات بدوري ابطال أوروبا ابرزها البايرن ومان يونايتد

تتواصل مساء اليوم منافسات دور الجموعات بدوري ابطال أوروبا لكرة القدم بإقامة 8 مباريات نارية ابرزها لقاء بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد

اليوم 8 مباريات بدوري ابطال أوروبا ابرزها البايرن ومان يونايتد

تتواصل مساء اليوم منافسات دور الجموعات بدوري ابطال أوروبا لكرة القدم بإقامة 8 مباريات نارية ابرزها لقاء بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد

حيث يلتقي جالطة سراي التركي مع موبنهاجن وريال مدريد مع يونيون برلين وبنفيكا مع ريدبول سالزبورج وريال سوسيداد مع انتر ميلان وسبورتينج براغا مع نابولي وأرسنال يواجه بي إس في ايندهوفن وإشبيلية مع لانس

وكان باريس سان جيرمان قد استهل مشواره في دوري أبطال أوربا بفوزه على ضيفه بوروسيا دورتموند (2-0) الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وسجل هدفا المباراة، الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 49، والمغربي وأشرف حكيمي (58)، ليصحح "بي إس جي" مساره بعد الخسارة في المباراة الأخيرة بالدوري المحلي أمام نيس (2-3).

كما اعتلى العملاق الباريسي، مجموعة الموت، مستفيدا من تعادل منافسيه ميلان ونيوكاسل يونايتد، من دون أهداف في سان سيرو.

وأصبح باريس سان جيرمان ثاني فريق فرنسي يشارك في 16 موسما من دوري أبطال بمسماه الحالي بعد ليون.

وبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي، بالفوز على ضيفه النجم الأحمر الصربي 3-1.

وأظهر مان سيتي مجددا هذا الموسم أنه مرشح فوق العادة للمنافسة على اللقب القاري والحصول أولا على إحدى بطاقتي المجموعة السابعة إلى ثمن النهائي في ظل وجود يونغ بويز السويسري ولايبزيغ الألماني اللذين تواجها الثلاثاء وعاد الأخير منتصرا من ملعب منافسه 3-1.

وبدأ مان سيتي مشواره القاري بعدما حقق انطلاقة مثالية لحملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فاز رجال المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا بجميع مبارياتهم الخمس حتى الآن، آخرها السبت الماضي على أرض وست هام 3-1.

وبدأ برشلونة مشوارة في ابطال أوروبا هذا الموسم بالفوز ضيفه أنتويرب البلجيكي بخمسة أهداف من دون

وفرض المهاجم البرتغالي جواو فيليكس نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين وصناعته لهدف.

وسجل جواو فيليكس في الدقيقتين11 و66، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (19)، ومدافع أنتويرب جيل باتاي (23 خطأ في مرماه) وغافي (54) أهداف برشلونة.

وحبط نيوكاسل، العائد إلى دوري الأبطال لأول مرة منذ 20 عاما، مضيفه ميلان بطل المسابقة سبع مرات وفرض عليه التعادل السلبي الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

وتعامل مدرب نيوكاسل، إيدي هاو بالشكل المناسب مع المباراة، بداية مع تجربته الأولى على الإطلاق في دوري الأبطال، لكن ميلان دخل في الأجواء تدريجيا وبدأ تهديد مرمى ضيفه إن كان عبر الوافد الجديد النيجيري صامويل شوكويزي أو المخضرم الفرنسي أوليفييه جيرو، والبرتغالي رافايل لياو، والبوسني رادي كرونيتش، والفرنسي الآخر تيو هرنانديز، لكن الحارس نيك بوب كان لهم بالمرصا

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا