الأخبار |

وزارة الشباب تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني

نظمت وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والجهات التابعة للوزارة، وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني.

وزارة الشباب تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني

نظمت وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والجهات التابعة للوزارة، وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني.

وتأتي هذه الوقفة استجابةً لله تعالى والواجب الديني والإيماني والإنساني؛ في ظل استمرار جرائم العدوان الصهيوني باغتيالات رجال محور الجهاد والمقاومة، وتلبيةً ووفاءً لدعوة القائد الشهيد إسماعيل هنية لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى.

وفي الوقفة أشاد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، بثبات موقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة في مناصرة الشعب الفلسطيني وإسناد ودعم المقاومة الفلسطينية في غزة والأراضي المحتلة بكل الخيارات والوسائل الممكنة، مؤكدًا على استمرار إقامة الفعاليات والأنشطة الشبابية والرياضية المساندة لموقف القيادة الثورية، بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى برئاسة المشير الركن مهدي محمد المشاط، تجاه قضية الأمة المركزية، ومواجهة العدوان الصهيوني المجرم حتى تحقيق النصر وإيقاف العدوان ورفع الحصار عن سكان غزة.

 

 وخلال الوقفة التي حضرها وكيل الوزارة لقطاع الرياضة علي هضبان وقيادات العمل الشبابي والرياضي، أدانت الوزارة في بيانها الذي تلاه المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عبد الحميد المغربي، ما يتعرض له الفلسطينيون الأسرى في سجون العدو  الصهيوني المجرم الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفضع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

وأكد البيان التضامن الكامل والمطلق مع الأسرى الفلسطينيين واستمرار السعي الجاد لخلاصهم وإسقاط كيان العدو، عبر استمرار مسار الجهاد في سبيل الله ونصرة المظلومين في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة ومواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل والخيارات الممكنة حتى يحقق الله لأمتنا النصر الموعود بزوال الكيان الصهيوني المجرم.

 واستنكر البيان تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية، داعيةً الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم للقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الأسرى الفلسطينين والشعب الفلسطيني بشكلٍ عام، وفضح الكيان الصهيوني المجرم وكشف العناوين الزائفة التي يتشدَّق بها الغرب بادعائه الحفاظ على حقوق الإنسان وحقوق الأسرى.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا