الأخبار |

القسام تقتل 48 جنديا صهيونيا وتدمر 35 آلية للعدو خلال 4 أيام

أكد الناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام أبو عبيدة، مساء الأحد، أنّ مجاهدي القسام قتلوا 48 عسكريا صهيونيًا ودمروا 35 آلية عسكرية كليًا أو جزئيا خلال أربعة أيام.

القسام  تقتل 48 جنديا صهيونيا وتدمر 35 آلية للعدو خلال 4 أيام

أكد الناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام أبو عبيدة، مساء الأحد، أنّ مجاهدي القسام قتلوا 48 عسكريا صهيونيًا ودمروا 35 آلية عسكرية كليًا أو جزئيا خلال أربعة أيام.

وأوضح أبو عبيدة في بلاغ عسكري عبر "تلقرام" أن مجاهدي القسام تمكنوا من خلال الـ4 أيام الماضية من تدمير 35 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا، بالإضافة إلى قتل 48 جندياً صهيونيًا وإصابة العشرات بجروح متفاوتة. 

تمكن مجاهدو القسام خلال الـ 4 أيام الماضية من تدمير 35 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا، وأكد مجاهدونا قتل 48 جندياً صهيونيًا وإصابة العشرات بجروح متفاوتة،

وأشار إلى تنفيذ المجاهدين 24 مهمة عسكرية تم فيها استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والاشتباك معهم من مسافة صفر واستهداف فرق الإنقاذ التابعة لهم،

ولفت إلى أن المجاهدين فخخوا نفقين في وحدة "يهلوم" وحقل ألغام بآليات وجنود العدو، إضافة لـ 6 عمليات قنص استهدفت جنود العدو.

كما دك المجاهدون مقرات وغرف القيادة الميدانية والتحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال في قطاع غزة.

ولفت إلى أن الكتائب أمطرت "تل أبيب" وسط الكيان برشقة صاروخية.

إلى ذلك، نشرت كتائب القسام مقطع فيديو من التحام مجاهديها مع جنود العدو في محاور شمال قطاع غزة، وظهر في المشاهد اشتباك المقاومين واستهدافهم لجنود العدو وقتلهم، وتضمنت آثار دماء الصهاينة بعد انسحابهم من المواقع المستهدفة.

كما وثقت المشاهد استهداف قوة صهيونية متحصنة في أحد المنازل بصاروخ موجه، وقنص قوة أخرى خلال محاولة سحب قتلى وجرحى جنود العدو، وتضمن المقطع ما غنمه المجاهدون من أسلحة وذخائر لجنود العدو بعد انسحابهم أمام ضربات المجاهدين.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا