الأخبار

ارتياح شعبي لمجانية العلاج  في الجمهوري

26سبتمبرنت : سامية القاسمي/

 عبر مواطنون عن ارتياحهم لتقديم الخدمات الطبية المجانية في المستشفى الجمهوري بصنعاء بعد توجيهات القيادة السياسية ممثلة بالمشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي التي وجه بها تزامناً مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بتقديم الخدمات بجميع الأقسام في المستشفى للفقراء والمساكين مجاناً.

ارتياح شعبي لمجانية العلاج  في الجمهوري

26سبتمبرنت قامت بجولة في المستشفى الجمهوري والذي يتوافد اليه عشرات الالاف من المواطنين للاستفادة من الخدمات المجانية المقدمة في جميع الأقسام والتقت بعدد منهم والذين عبروا عن ارتياحهم وشكرهم لتوجيهات القيادة التي تراعي ظروف المواطنين  وكانت الحصيلة التالية ..

*الحاج احمد المطري شكر القيادة على هذه الخطوة التي وصفها بانها ممتازة وسيستفيد منها عشرات الالاف من الفقراء والمساكين خاصة في ظل الظروف والوضع  الذي يعيشه المواطن اليمني بسبب العدوان والحصار والذي يعانون من عدة امراض ولا يملكون قيمة العلاج .

*خالد حسين موظف ولديه خمسة من الأبناء طالب بدعم هذه المبادرات وتوسيعها بحيث تشمل المستشفيات الحكومية الأخرى كالثورة والكويت لتخفيف الازدحام الحاصل  في المستشفى الجمهوري واصفاً هذه المبادة بانها مبادرة كريمة  وانها نابعة من الشعور والإحساس بمعاناة الفقراء والمساكين وتوفير الخدمة لهم"

 *هيفاء حسين  موظفة  تقدم شكرها وامتنانها لحرص المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ على دعم هيئة المستشفى الجمهوري لتقدم الخدمات الطبية للفقراء والمحتاجين وتسهيل حصولهم على الخدمات الطبية مجانا.

يأتي ذلك في وقت يعاني فيه اليمنيون من نقص الخدمات الأساسية على مدى سنوات الحصار والحرب خاصة نقص الخدمات في القطاع الصحي إضافة إلى شح الامكانيات وغلاء الأدوية .

وتعتبرهذه المبادرة و التحركات ترجمة فعلية لتوجيه قائد حركة انصار الله عبدالملك الحوثي الذي طالب بسرعة اتخاذ إجراءات خدمية تسهل على المواطنين وتخفف معاناتهم في ظل ظروفهم الصعبة التي يعيشونها.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا