الأخبار

ألا تستحون ؟!

26 سبتمبرنت:أحمد الزبيري/

كميلا هآرتس نائبة بايدن تلتقي عضو مجلس الحرب الصهيوني جانتس ليضعوا معاً الخطوط العريضة لما يسمى بالهدنة , والطيران الأمريكي مع الأردني وبينهما المصري يغيثون غزة بالوجبات الجاهزة التي تذهب الى البحر لتأكلها الأسماك ان بقي اسماك في بحر غزة.

ألا تستحون ؟!

عرب وعجم لا يستحون.. من أمريكا الى المملكة الهاشمية وبينهما أوروبا وبقية الاعراب الذين بالأمس اجتمعوا في الرياض باسم مجلس التعاون الخليجي الذين لا يتعاونون الا على الاثم والعدوان وهذا حالهم اليوم مع الشعب الفلسطيني وابنائه في غزة ومثل كل قممهم يريدون كل شي فوري ويبدو انهم صاروا يقولون الكلام بالمعكوس ويجعلون الحقيقة تمشي على راسها.

المكدونالد والهمبرغر وجبات المترفين .. في غزة يبحث ابنائها المقتولين والشهداء بالقنابل والصواريخ الامريكية عن الطحين وتقتلهم إسرائيل في تجمعاتهم على الطحين وامريكا ومن تبعها في المنطقة وعلى راسهم مصر والأردن قادرون ان يدخلوا الطحين الذي يحتاجه الفلسطينيين عبر معبر رفح بدلاً من رمي الوجبات السريعة المتعفنة لتسقط في الماء او تدفع الرياح مظلات الاسقاط باتجاه مستوطنات الصهاينة .

لقد بلغت عنجهية أمريكا مداها الأقصى واستغبائها للعالم غير مسبوق واعتقادها انها ما زالت قائدة يعطيها وهم تكرار ما كانت تقوم به منذ سنوات مضت .. بعد طوفان الأقصى وابادة الفلسطينيين بالسلاح الأمريكي في غزة لن يكون العالم كما كان قبلها .. انها نهاية تاريخ أمريكا القاتلة والمدمرة والناهبة .

لا يعنينا كثيرا ما تقوم به أمريكا ولا يعنينا ما يقوم به النظام المصري او الأردني او النظام الرسمي العربي في كليّته لكن هذا يفتح على سؤال اين الشعوب العربية التي خرجت ثائرة نهاية 2010 و2011 وفتحت ثوراتها أبواب لمآسي لم تنتهي حتى الان انها ثورات على الطريقة الصهيونية الامريكية وهي مثل وجبات الهمبرجر السامة والمتعفنة .

لماذا الشعوب العربية لا تخرج ثائرة من اجل نفسها وكرامتها ومستقبلها المرتبط بنهاية المعركة في غزة انه وقت الثورة على تلك الأنظمة التي أصبحت تتآمر وتوصل الخضروات واللحوم والسلع التكنولوجية الى الكيان الصهيوني في حين ان أبناء فلسطين تقتلهم إسرائيل ببطونهم الخاوية وهم يبحثون عن قليل من الطحين عله يشبع جوعهم وقليل من الماء عله يروي عطشهم .

نعرف ان أمريكا فاشية وان إسرائيل نازية وان الراسمال الصهيوني لا يرتوي من الدماء البشرية ونهمه للسيطرة والهيمنة والربح لا ينتهي ..لكن ماذا عن الاعراب .. انهم لا يستحون .

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا