الأخبار

الكيان يترقب رداً يمنياً قاسيا ومؤلما ً

26 سبتمبرنت : متابعات -
يترقب العدو الصهيوني الرد اليمني رداعلى جريمته التي اقترفها في استهداف ميناء الحديدة بحالة من القلق والخوف الشديدين والذي ظهر جليا بتصريحات مسؤولين صهاينة ووسائل اعلام.

الكيان يترقب رداً يمنياً قاسيا ومؤلما ً


وقالت وسائل اعلام صهيونية ان القلق المتعاظم داخل كيان العدو الصهيوني من الرد اليمني المرتقب على استهداف الحديدة، وبدء عمليات المرحلة الخامسة من التصعيد.
و اشارت القناة 14 "إنه وبعد أسبوع من الهجوم على ميناء الحديدة، تستعد المؤسسة الأمنية لرد كبير وسريع".
ومؤكدة "  أن المؤسسة الدفاعية والأمنية في كيان العدو تترقب "هجوماً كبيراً في المستقبل القريب" من قبل القوات المسلحة اليمنية.
وأضافت "إسرائيل في حوار مستمر مع حلفائها في المنطقة من أجل إحباط الهجوم المحتمل".
وجاء هذا التأكيد بعد يوم من إعلان السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن "الرد اليمني آت لا محالة على العدوان الصهيوني في الحديدة".
وكانت وسائل إعلام العدو قد أكدت خلال الأيام القليلة الماضية أن المؤسسة الأمنية والدفاعية "الإسرائيلية" استنفرت قدراتها، وأعادت تعزيز أنظمتها تحسباً لهجمات يمنية كبيرة توقعت أنها ستضرب منشآت ومناطق حساسة، مؤكدة أن العدو لا يستخف بقدرات اليمنيين.
ووصف محللون صهاينة أن اليمن "عنيد وخطير للغاية ومزود بأحدث الأسلحة ولديه استعداد للهجوم على إسرائيل".
وأقر وزير الخارجية الصهيوني بأن الهجوم على الحديدة لن يردع اليمن، ولن يوقف العمليات اليمنية المساندة لغزة، كما أقر بعجز "إسرائيل" عن تنفيذ حملة عسكرية مستمرة ضد اليمن، مؤكداً أنها "تفضل أن تقود الولايات المتحدة هذه الحرب".

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا