الأخبار

عطوان ..لماذا يرتعد نتنياهو خوفا من اليمن 

26سبتمبرنت:

تحت هذا العنوان قال الكاتب الفلسطيني عبد الباري عطوان في تعليقه على العدوان الصهيوني على منشآت مدنية بميناء الحديدة  الذي خلف 9شهداء و80جريحا  .. الاسبوع القادم  هو اسبوع الانتقام اليمني  الحقيقي وفيه مؤشرات مهمة في هذا الاطار كيف سيكون الرد اليمني المزلزل للكيان وهو قادم لامحالة ردا على العدوان.

عطوان ..لماذا يرتعد نتنياهو خوفا من اليمن 

وقال عطوان ..تأكيد على الاستعداد اليمني للتضحية والشهادة لردع هذا العدوان الاسرائيلي وهذه مسالة كثير كثير مهمة في حد ذاتها.. ان السيد عبد الملك الحوثي قال بالحرف الواحد المرحلة الخامسة بدأت وسننتقم وسنضرب تل ابيب وهذا مافيه تراجع عنه على الاطلاق.

واضاف عطوان ..جريدة هارتس الاسرائيلية قالت ..ننياهو مرعوب من  اليمن.. نتنياهو جبان ..نتنياهو خايف ..يعني اليمنيين في أول طوفان الاقصى في 19 أكتوبر ارسلوا بالمسيرات لضرب ايلات  "ام الرشراش " تلاها بدء  حرب السفن  بعني اليمنيين ماتاخروا على الاطلاق ودخلوا هذه العركة اسنادا لغزة  والشعب الفلسطيني واحنا بنحييهم  على هذه البطولة وهذه الفزعة  ..نتنياهو الان مرعوب ما رد اطلاقا على الضربات اليمنية عل ايلات بالصواريخ والمسيرات وهذه ضربة قوية لاسرائيل لان تل ابيب هي العاصمة التكنلوجية لاسرائيل  والمسيرة اليمنية ضربة اهم شارع في تل ابيب شارع السفارات

واشار عطوان  الى ان القصف الصهيوني على خزانات  الوقود في ميناء الحديدة كله مجرد امر استعراضي فقط لاغير

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا