الأخبار

ضبط اكبر عصابة سرقة دراجات نارية في الحديدة

تمكن البحث الجنائي في المنطقة الشرقية بمحافظة الحديدة من إلقاء القبض على عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية واستعادة 43 دراجة نارية مسروقة.

ضبط اكبر عصابة سرقة دراجات نارية في الحديدة

وأوضح بحث المنطقة الشرقية أنه تلقى من المواطنين عددا من البلاغات بسرقة الدراجات النارية، وبناء على البلاغات تم التحرك إلى أماكن السرقة، ونشر التحريات واتخاذ إجراءات البحث والمتابعة ومشاهدة كاميرات المراقبة ونتيجة لتلك الإجراءات تمكن رجال الأمن من معرفة هوية عناصر العصابة، ومكان تواجدهم واستخرج أوامر ضبط قهرية من النيابة بالتنسيق مع شرطة المراوعة وشرطة السخنة وشرطة الدريهمي وتم إلقاء القبض على رئيس العصابة.

ومن خلال التحريات وجمع الاستدلالات تبين أن المتهم قام بسرقة 50 دراجة نارية، ومعرفة أماكن التصرف بها وبمشاركة شخص آخر، حيث يقوم ببيعها عبر الدلالين في عدد من المديريات والقرى وتم استعادة 43 دراجة نارية مسروقة من عدة مديريات بالمحافظة.

ودعا مدير شرطة المنطقة الشرقية العقيد قعوان شويان جميع المواطنين إلى الوقوف مع رجال الأمن والإبلاغ عن كل من يعمل على زعزعة أمن واستقرار المنطقة من العابثين الخارجين عن القانون.

وشكر العقيد شويان إدارة بحث المنطقة الشرقية وشرطة مديريات باجل والمراوعة والسخنة وكل من ساهم وكان له دور في هذا الإنجاز من عقال الحارات والمواطنين.

وذكرت شرطة المنطقة الشرقية أنه لا يزال البحث والتحري جاري عن الأشخاص الذين أشتروا الدراجات النارية بطريقة غير حتى يتم استعادتها واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلاد ومنع ظاهرة شراء أي ممتلكات بطرق غير شرعية.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا