الأخبار

وزارة النقل تبارك الإنجازات الأمنية وتؤيد خيارات قائد الثورة

نظمت وزارة النقل اليوم وقفة حاشدة مباركة للإنجاز الأمني الذي حققته الأجهزة الأمنية في كشف خلايا الشبكة التجسسية وتفويض قائد الثورة في اتخاذ كل الخيارات للدفاع عن حقوق الشعب اليمني.

وزارة النقل تبارك الإنجازات الأمنية وتؤيد خيارات قائد الثورة

واصدرت وزارة النقل والمؤسسات التابعة لها بيان اكدت فيه مباركتها للانجازات الأمنية ولخيارات قائد الثورة.

وقال البيان تابع الشعب اليمني عامة والمؤسسات الحكومية ما تحقق من إنجازات الأجهزة الأمنية اليمنية مؤخراً عن كشف شبكة الخلية التجسسية التابعة لقوى الشر أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، وهذا بفضل الله تعالى ثم بفضل القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والتفاف الشعب اليمني في المحافظات المحررة وتعاونه الكبير.

وأضاف البيان  أن وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها تبارك إنجازات الأجهزة الأمنية بكشف الخلايا التجسسية التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي والتأييد الكامل لخيارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي .

وأكدت الوزارة ان هذا الإنجاز الأمني الكبير يعد انتصاراً هائلاً لليمن على قوى العدوان، ويؤكد قدرة الأجهزة الأمنية اليمنية على حماية الوطن من المخططات المعادية، كما أنه يُرسل رسالة قوية إلى قوى العدوان بأن اليمن لن ينكسر ولن يستسلم، وأن الشعب اليمني مصمم على الدفاع عن وطنه وتحقيق حريته واستقلاله.

واشادت وزارة النقل بدور أجهزة الأمن في كشف الشبكة التجسسية داخل المؤسسات التي تعمل ضد مصلحة الشعب اليمني في كل المجالات الذي يعد انتصار تاريخي للشعب اليمني على أعدائه التاريخيين .

 واعلنت وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها التفويض الكامل للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات المناسبة في مواجهة الأعداء وإصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة الإجراءات العدوانية للنظام السعودي التي تمس مصالح الوطن والشعب.

وتؤكد وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها تأييدها الكامل لما تضمنه خطاب السيد القائد من مواقف قوية وواضحة فيما يتصل بالدفاع عن حقوق ومصالح الشعب اليمني والتصدي للمؤامرات التي تسعى إلى تجويعه وتشديد الحصار عليه.

أن وزارة النقل تؤكد تفويضها المطلق لقائد الثورة في أي خيارات يتخذها لانتزاع الحقوق المشروعة للشعب اليمني ومواجهة العدوان والحصار بما في ذلك مواجهة التصعيد الاقتصادي من قبل النظام السعودي الذي يأتي خدمة لأمريكا وإسرائيل، بعد فشلهما في الحد من العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية المستمرة لنصرة الأشقاء في قطاع غزة.

وتابعت أن الخروج المليوني الكبير في مسيرة “ثابتون مع غزة.. سنتصدى لأمريكا ومن تورط معها” في العاصمة صنعاء بميدان السبعين والمحافظات اليمنية الأخرى قد ابهر الصديق قبل العدو وادهش العالم والمجتمع الدولي عندما فوض الشعب تفويضاً مطلقاً لقائدة سيد القول والفعل في المضي في كل الخيارات التي يراها من أجل ردع العدو الأمريكي الإسرائيلي البريطاني ومن تورط معها.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا