الأخبار

وقفة لموظفي هيئة المواصفات تفويضاً لقائد الثورة ومباركة للإنجاز الأمني

نظم موظفو الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة اليوم بصنعاء وقفة مباركة للإنجاز الأمني بكشف خلايا الشبكة التجسسية وتفويض قائد الثورة في اتخاذ كل الخيارات للدفاع عن حقوق الشعب اليمني.

وقفة لموظفي هيئة المواصفات تفويضاً لقائد الثورة ومباركة للإنجاز الأمني

وأشاد المشاركون في الوقفة التي تقدمها المدير العام التنفيذي للهيئة سام البشيري ونائباه الدكتور كمال مرغم والمهندس محمد الديلمي بالإنجاز الامني الكبير بكشف الشبكة التجسسية الأمريكية الإسرائيلية التي تعمل ضد مصلحة الشعب اليمني باعتباره انتصارا أمنيا كبيرا على قوى العدوان.

وأكدوا أن هذا الإنجاز كشف بجلاء حقيقة السياسات التي يمارسها العدو الأمريكي للعبث بمقدرات الشعوب.. مطالبين القيادة والأجهزة الأمنية والقضائية باتخاذ الإجراءات العقابية الرادعة لجواسيس أمريكا وإسرائيل ومواجهة مؤامرات ومخططات قوى العدوان والدفاع عن الوطن واستقراره وأمنه وسيادته.

وبارك بيان الوقفة إعلان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي موعد تنفيذ التغييرات الجذرية وإصلاح مؤسسات الدولة وما تضمنه الخطاب الذي ألقاه بذكرى الهجرة النبوية من رسائل وتحذيرات للعدوان والمضي في الدفاع عن حقوق الشعب.

وأعلن البيان التفويض المطلق والتأييد لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي باتخاذ الخيارات التي يراها في مواجهة أعداء الوطن وإصلاح مؤسسات الدولة وتحقيق تطلعات الشعب في الانتقال نحو البناء والتنمية ومعالجة الاختلالات وكذا مواجهة الإجراءات العدوانية للنظام السعودي التي تمس مصالح الشعب اليمني وكل ما يراه من خطوات لإسناد الشعب الفلسطيني .

وأشار إلى أن الموقف الشجاع لليمن قيادة وشعباً في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته موقف ديني وإنساني وأخلاقي نابع من الهوية الإنسانية والإيمانية.. مؤكداً الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد الكامل لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى دحر العدو الصهيوني وتحرير المقدسات والأراضي المحتلة.

وجدد البيان الدعم والتأييد للعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته، مثمناً الانتصارات النوعية التي حققتها وتحققها القوات المسلحة على أعداء الأمة في البر والبحر.

واستنكر مواقف الأنظمة العميلة والمطبعة تجاه مايرتكبه الإجرام الصهيوني الأمريكي من إبادة وحشية بحق أبناء غزة .. داعياً كافة شعوب الدول العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لنصرة غزة والشعب الفلسطيني، والقيام بمسؤوليتها تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا