الأخبار

دورة تدريبية لكوادر مؤسسة الاسمنت ومصانعها حول الربط الشبكي واتمتة العمل

26سبتمبرنت -

دشن رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت يحيى صالح عطيفة ، الدورة التدريبية الخاصة بتطبيق مشروع الربط الشبكي واتمتة العمل في المؤسسة والمصانع التابعة لها .

دورة تدريبية لكوادر مؤسسة الاسمنت ومصانعها حول الربط الشبكي واتمتة العمل

ويشارك في الدورة التي تستمر يومين اكثر من 40 متدربا من مدراء الإدارات المختصة في المؤسسة ومصنعي اسمنت عمران وباجل وتهدف الى تعريفهم ببرنامج العمل الجديد والية استخدامه .

وخلال التدشين بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع الصناعة ايمن الخلقي ، أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت ، ان تدشين برنامج الربط الشبكي واتمتة العمل في المؤسسة والمصانع التابعة لها ، سيحدث نقلة نوعية في عمل المؤسسة من خلال الانتقالي من العمل اليدوي والورقي الى العمل الالكتروني ، ويترجم أحد اهم اهداف الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

موضحا انه تم اعداد برنامج الربط الشبكي واتمتة العمل وفق اعلى المعايير المهنية مع مراعاة سهولة الاستخدام وتبسيط الإجراءات وبما يسهم في حل الكثير من المشاكل ويخفف الكثير من الأعباء على الكوادر ، وفي ذات الوقت توفر معلومات وبيانات حول أوضاع المؤسسة من مختلف الجوانب ويساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة .

وأشار عطيفة الى المؤسسة تخطو نحو التحول الى العمل الالكتروني بشكل كامل وبما يضع المؤسسة في المكان الصحيح  من خلال في تطوير اليات العمل المالي والإداري وبما ينعكس بشكل إيجابي في رفع مستويات الإنتاج والتسويق .

مثمنا دعم وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر لإنجاز هذا المشروع وتذليل الصعوبات أمامه والاستفادة من تجربة وزارة الصناعة والتجارة في هذا الجانب .

من جهته أشاد وكيل وزارة الصناعة والتجارة بجهود قيادة المؤسسة في إنجاز هذا المشروع بعد مشوار كبير حافل بالعمل الدؤوب والمستمر والجهود المضنية لتشخيص واقع المؤسسة والاشكاليات التي تعاني منها ووضع الحلول لها من خلال برنامج الربط الشبكي واتمتة العمل.

ولفت الى ان البرنامج يلبي متطلبات العمل  في المؤسسة والمصانع التابعة لها ويعمل بشكل مرن ، مؤكدا ان المؤسسة وبعزيمة  قيادتها وكوادرها  قادرة من خلال الإنتقال نحو العمل الالكتروني على ان تكون من المؤسسات الحكومية الرائدة في مجال العمل المالي والادراي  كما هي اليوم رائدة في مجال تصنيع الاسمنت .

حضر التدشين نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون المالية سمير الجرادي .

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا