الأخبار

مسير لخريجي الدورات العسكرية بمدينة بيت الفقيه بالحديدة

نفذ خريجو الدورات العسكرية المفتوحة " طوفان الأقصى" بمربع مدينة بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، اليوم ، مسيرا راجلا ضمن الأنشطة التعبوية المناصرة للشعب الفلسطيني.

مسير لخريجي الدورات العسكرية بمدينة بيت الفقيه بالحديدة

ورفع الخريجون، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات مناهضة للعدو الصهيوني ورفض التطبيع معه، وإدانة الجرائم الوحشية بحق أطفال ونساء قطاع غزة، وهتفوا بشعارات مؤيدة لقرارات القيادة الثورية ودعم خيارات نصرة الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الحوثي، وعمليات القوات المسلحة التي تجسد الدور العروبي المسئول في مناصرة الشعب الفلسطيني.

وأكدوا أن العدوان الإسرائيلي لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتاً وإصراراً على استمرار دعم الشعب الفلسطيني والدفاع عن مقدسات الأمة.

ودعوا الى المزيد من التلاحم والاصطفاف إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مواجهة العدوان الإسرائيلي، الأمريكي، البريطاني واستمرار مسار التعبئة والأنشطة التوعوية والخروج الجماهيري الأسبوعي، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بالعدوان الصهيوني، الأمريكي، البريطاني على بلدنا.

كما دعوا الجماهير العربية إلى الانتفاضة الشجاعة ضد الحكام العرب المطبعين والداعمين لإسرائيل في ظل سكوت مخز لمنظمة الأمم المتحدة، ومجلس الأمن، والأنظمة العربية المتواطئة مع كيان العدو الغاصب.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا