الأخبار

وكيل محافظة تعز يزور مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى العسكري

زار وكيل محافظة تعز. الاستاذ طه همام البريهي ومعه المسؤول الاجتماعي لانصارالله بالمحافظة الشيخ حامس الحباري مركز الغسيل الكلوي بالمستشفي العسكري واطلع على سير التجهيزات الفنية في المركز.

وكيل محافظة تعز يزور مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى العسكري

واكد الوكيل البريهي على اهمية وجود هذا المركز. والذي سيكون له الدور الكبير في تقديم الخدمة الطبية في هذه المرحلة لتخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي الذين كانوا يتكبدون عناء السفر الى مستشفيات المحافظات المجاورة .

وعبر الوكيل عن شكره لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ودائرة التموين الطبي على دعمهم للمركر الصحي والذي يأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط الذين يولون ابناء محافظة تعز جل اهتمامهم .

من جهته اكد مدير المستشفى العسكري بتعز الدكتور محمد العزي على همية.استكمال التجهيرات لهذا المركز ليتمكن من القيام بتقديم خدماته الطبية في القريب العاجل لتخفيف المعاناة على مرضى الفشل الكلوي خاصة في ظل هذه الظروف الراهنة التي تتطلب تضافر جهود الجميع.

مشيرا الى ان التجهيزات الحالية في المركز تحتوي على 24 جهاز وسرير كمرحلة اولى داعيا الجهات الرسمية تقديم مزيدا من الدعم لاستكمال تجهزات اامركز ليتمكن من تقديم الخدمة الطبية للمرضى بالشكل المطلوب. .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا