الأخبار

إب.. مسير ومناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية السدة

نُفذت في مديرية السدة بمحافظة إب اليوم الخميس، مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة "طوفان الأقصى".

 إب.. مسير ومناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية السدة

تضمنت المناورة الذي نفذها الخريجون من أبناء عزلتي بني الحارث، وبني العثماني، تدريبات باستخدام الأسلحة الخفيفة في مهارات القنص واستهداف مواقع مفترضة للعدو، ومهارات الالتفاف على العدو.

وأكد الخريجون جهوزيتهم لخوض المعركة المباشرة مع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني وتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأكدوا أن انضمامهم لهذه الدورات يأتي انطلاقا من الواجب الديني والأخلاقي استعدادا لخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" نصرة للشعب الفلسطيني والدفاع عن الوطن.

فيما أشاد مسؤول التعبئة العامة بالمديرية عادل البحم، بتفاعل المشاركين في الدورات واستشعارهم للمسئولية في ظل المرحلة التاريخية التي يقف فيها أبناء الشعب اليمني إلى جانب الأشقاء في فلسطين.

وأكد أن اليمن بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أصبح رقماً صعباً يحسب له الأعداء ألف حساب. إلى ذلك نظم خريجو دورات التعبئة " طوفان الأقصى" في عزلتي بني الحارث وبني العثماني بمديرية السدة مسيرا راجلا تحت شعار " لستم وحدكم".

وعكس المسير جاهزية أبناء المديرية لخوض المعركة ضد الكيان الصهيوني الذي تمادى في ارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني بمشاركة أمريكية وغربية وتواطؤ وخذلان عربي وإسلامي.

وخلال المسير، أعلن الخريجون تأييدهم لكافة خيارات التصعيد والمواجهة التي يتخذها قائد الثورة لمواجهة قوى العدوان ونصرة للشعب الفلسطيني.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا