الأخبار

الحشود المليونية للعدو .. الرد اليمني قادم

26 سبتمبرنت:-

احتشد الملايين إلى ميدان السعبين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، عصر اليوم الجمعة، تحت شعار (انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد) في طوفان بشري متجدد نصرة وإسنادا للشعب الفلسطيني وردا غاضبا على العدوان الصهيوني على الحديدة.

الحشود المليونية للعدو .. الرد اليمني قادم


ويتميز خروج هذا الأسبوع أنه جاء بالتزامن مع العدوان الصهيوني على بلادنا، وجاء استجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي للرد على العدوان الإسرائيلي، والتأكيد بأن شعبنا لا يرهبه أي عدوان مهما كان، ولُيسمِع العالم هتافاته، ومؤكدا فشل العدوان الإسرائيلي في منع العمليات المساندة لفلسطين.

وأكد المحتشدون أنهم لا يهابون العدوان الصهيوني على بلادنا، داعين القوات المسلحة اليمنية إلى الرد على العدوان على الحديدة والمضي في المرحلة الخامسة من التصعيد.

وهتف الملايين بالتأييد والتفويض للسيد القائد، مباركين انطلاق المرحلة الخامسة من التصعيد والتي دُشنت بضرب يافا المحتلة والتي يسميها العدو ب"تل أبيب"، مطالبين بالرد الرادع على العدوان الصهيوني على الحديدة.

ورددوا هتافات منها (تصعيد شعبي مستمر.. لن ننحني لن ننكسر.. سننتصر سننتصر)، (قُل للعدوان الغاشم.. الرد اليمني قادم)، (يا قائد يمن الإيمان.. اضرب في عمق الكيان)، (يافا في مرمى النيران.. ليس لكم فيها أمان)، (يا أمريكا يا إسرائيل.. قد ولى زمن التضليل)، (كي تعرف أم الإرهاب.. شاهد تصفيق الإعجاب وسط الكونجرس الكذاب)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (يا غزه يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غــزّة واحنـــا مَعَكـُم.. أنتــم لـسـتم وحدكـم)، (فوضناك فوضناك..يا قائدنا فوضناك).

وهتفوا بشعارات (تصعيدنا في الخامسة..دارت عليك الدائرة)، (من بعد يافا الطائرة.. دارت عليك الدائرة)، (بحربنا المباشرة.. دارت عليك الدائرة)، (والوعد وعد الآخرة.. دارت عليك الدائرة)، (سيُحققُ نصراً حاسم.. الرد اليمني قادم)، (يافا والموت الحائم.. الرد اليمني قادم)، (والفرط الصوتي حاطم.. الرد اليمني قادم)، (سيزول كيان الظالم.. الرد اليمني قادم)، (وستفرحُ غزة هاشم.. الرد اليمني قادم).

وتوعد المحتشدون العدو الصهيوني بالدر على عدوان الحديدة صادحين بعبارات منها (من بعد العدوان الأحمق.. يا صهيوني إقلق إقلق)، (بالرد بكم لن نترفق.. يا صهيوني إقلق إقلق)، (قائدنا إن هدد طبَّق.. يا صهيوني إقلق إقلق)، (فزوالُك أمرٌ يتحقق.. يا صهيوني إقلق إقلق)، (ما دمنا أحياءً نُرزق.. يا صهيوني إقلق إقلق)

بيان المسيرات للشعوب العربية والإسلامية.. هل عرفتم لماذا نصرخ بالموت لأمريكا وإسرائيل؟

بدأ بيان مسيرات (انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد) بقوله تعالى "إن الناس قد جمعوا لكم فخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل.

واستنكر البيان الصادر عن المسيرات مواصلة العدو الصهيوني لحرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة لليوم الـ294 أمام مرأى ومسمع العالم، بدعم أمريكي وغربي غير مسبوق، وتواطؤ وتخاذل عربي وإسلامي مخزي.

وشدد على أن مظلومية الشعب الفلسطيني أسقطت الأقنعة وتبخرت بها كل شعارات حقوق الإنسان التي يروج لها الغرب، وأصبحت المظلومية الفلسطينية معيارا يفرز العالم أنظمة وشعوب.

وجدد المحتشدون التأكيد على ثباتهم وموقفهم المساند لغزة، ومواصلة الفعاليات وخروجهم المستمر اليومي والأسبوعية إلى الساحات نصرة لغزة دون كلل ولا ملل ولا تراجع؛ وفاء مع الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه وردا على العدوان الإسرائيلي على اليمن.

وحيا الصمود العظيم للشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيونية الأمريكية، وكذلك ثبات المجاهدين في غزة، مشيدا بالجهود التي تعزز وتوحد الشعب الفلسطينية.

كما حيا البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني، داعيا إلى المزيد من العمليات في مرحلة التصعيد الخامسة التي دُشنت بإطلاق طائرة "يافا" المسيرة التي وصلت إلى قلب كيان العدو.

وخاطب العدو الصهيوني الذي أشعل النار في الحديدية، بقوله: إنما أشعلت الغضب في قلوبنا، وثق بأنك مجرم وباغ، وأننا على الحق المبين، فعملياتنا مستمرة وردنا آت لا بد منه.

وأضاف، في الوقت الذي نشاهد فيه الأمريكان يستقبلون مجرم الحرب بكل حفاوة وترحاب، نتساءل لماذا لا نرى قادة المقاومة الأبطال الأحرار يستقبلون بذات الحفاوة في عواصم الدول العربية والإسلامية، وفي الوقت الذي صفق الكونغريس الأمريكي 58 مرة، ووقف 75 مرة، تعجز 57 دولة عربية وإسلامية بالوقوف وقفة واحدة للشعب الفلسطيني.

وخاطب، بيان المسيرات، الشعوب العربية والإسلامية: هل شاهدتم زعماء الإجرام والإبادة بحق الشعب الفلسطيني من الأمريكان والصهاينة وهم يحتفون ويصفقون على جراحكم وأشلائكم، وهل عرفتم لماذا نهتف بالموت لأمريكيا والموت لإسرائيل، أما آن لكم أن تفتحوا أعينكم وتشاهدوا الحقائق وهي تتجلى والأقنعة وهي تسقط.

وأشاد البيان بمحور المقاومة الذي يقف المواقف المشرفة في مساندة الشعب الفلسطيني، في مقابل التخاذل العربي والإسلامي.

وخاطب البيان زعماء العرب والمسلمين المتخاذلين: إن كنتم لا تريدون الدفاع عن الشعب الفلسطيني، دافعوا عن كرامتكم التي أهدرها نتنياهو في حديثة عنكم بشكل مُهين أمام الكونغريس، وأنه لا قيمة ولا قضية لكم.

ودعا بيان المسيرات الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك وأن يسمعوا الأعداء أصوات الغضب، وأن أنظمة الخزي والعار لا تمثل الشعوب.

 

40 طوفانا مليونيا بالعاصمة صنعاء نصرة لغزة منذ انطلاق طوفان الأقصى

يذكر أن طوفان هذه الجُمعة في مسيرات (انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد) بميدان السبعين هو الطوفان البشري المليوني الـ 40 على التوالي الذي تشهده العاصمة صنعاء نصرة لفلسطين، حيث شهدت صنعاء طوفانها الشعبي الأول في الـ 7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

وكان الطوفان الثاني بصنعاء في الـ 13 من أكتوبر، في حين كان الطوفان الثالث في الـ 18 من أكتوبر عقب المجزرة الإجرامية التي ارتكبها العدو الصهيوني بمستشفى المعمداني في غزة، فيما كان الطوفان الرابع في الـ 20 من أكتوبر.

وفيالـ 27 من أكتوبر، أدى مئات الآلاف صلاة الجمعة في ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، تضامنا ونصرة مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة العدو الصهيوني.

وفي الـ 3 من نوفمبر، جابت أكثر من 23 مسيرة حاشدة شوارع وساحات مختلف مديريات العاصمة صنعاء عقب صلاة الجمعة، تضامنا ونصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية في قطاع غزة.

وفي الـ 10 من نوفمبر شهدت العاصمة صنعاء طوفانها البشري الخامس، فيما كان الطوفان السادس في الـ 18 من نوفمبر الماضي، في حين كان الطوفان السابع في الـ 24 من نوفمبر المنصرم.

وفي الأول من ديسمبر احتشد اليمانيون في طوفان بشري ثامن بالعاصمة صنعاء، فيما كان الطوفان التاسع في الـ 8 من ديسمبر، والطوفان العاشر في الـ 15 ديسمبر.

وكان الطوفان الحادي عشرفي 22 ديسمبر، والطوفان الـ 12 في التاسع والعشرين من ديسمبر الفائت، والطوفان الـ 13 في 5 يناير الجاري، والطوفان الـ 14في الثاني عشر من يناير، فيما كان الطوفان الـ 15 في التاسع عشر يناير أيضا.

وفي 26 يناير 2024 شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، الطوفان الـ 16 في مسيرة جماهيرية مليونية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة لأهل غزة، تحت شعار (اليمن وفلسطين خندق واحد).

وفي الثاني من فبراير شهد ميدان السبعينالطوفان الـ 17 في مسيرة مليونية نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (مع غزة مستمرون حتى النصر).

وخرج الطوفان البشري الـ 18 إلى ميدان السبعين في التاسع من فبراير تحت شعار (ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر).

وشهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، في الـ 16 فبراير، الطوفان البشري الـ 19 نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر)

وفي الـ 23 فبراير شهد ميدان السبعين الطوفان الـ 20 في مسيرة حملت عنوان (مسارنا مع غزة.. قُدماً حتى النصر).

وفي الأول من مارس 2024 م خرج الطوفان الشعبي الـ 21 نصرة للشعب الفلسطيني إلى ميدان السبعين في مسيرة مليونية حملت شعار (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة).

وخرج الطوفان البشري الـ 22 تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة) في ميدان السبعين في الثامن من شهر مارس.

وشهد ميدان السبعين في الجمعة الأولى من رمضان الطوفان البشري الـ23 تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة) في الخامس عشر من مارس.

وفاض ميدان السبعين، في الجمعة الثانية من رمصان، 22 مارس2024، بالطوفان المليوني الـ 24 تحت شعار (عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم).

وفي 29 مارس الجمعة الثالثة من رمضان شهد ميدان السبعين الطوفان البشري المليوني الـ 25 المتجدد في مسيرة كبرى حملت شعار (قادمون في العام العاشر.. وفلسطين قضيتنا الأولى).

وفي يوم القدس العالمي الجمعة الأخيرة في شهر رمضان المبارك، الموافق 05 أبريل 2024، شهد ميدان السبعين الطوفان الـ26 بخروج مسيرات جماهيرية هي الأضخم عربيا وإسلاميا إحياء ليوم القدس العالمي، بالتزامن مع خروج مسيرات مليونية في أكثر من 150 ساحة في 15 محافظة حرة.

وفي الـ19 من أبريل شهد ميدان السعبين بالعاصمة صنعاء الطوفان البشري الـ 27 نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة).

وتحت شعار (مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار) في 26 أبريل شهد ميدان السبعين، الطوفان المليوني الـ28 نصرة لغزة وللشعب الفلسطيني المظلوم.

وفي الـ3 من مايو شهد أكبر ميادين العاصمة صنعاء، الطوفان المليوني الـ29 في مسيرات (وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار)، دعما لشعب الفلسطيني، وتأكيدا على الاستعداد لخوض الجولة الرابعة من التصعيد التي أعلنها السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وشاهد ميدان السبعين في الـ10 من مايو الطوفان الـ30 نصرة لشعب الفلسطيني تحت شعار "التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر".

وفي 17 مايو فاض ميدان السبعين بالطوفان المليوني المتجدد الـ31 في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء".

وشهد ميدان السبعين في 24 مايو الطوفان البشري المتجدد الـ32 في مسيرة مليونية انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني حملت شعار (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد).

وفي 31 مايو 2024 م شهد ميدان السبعين الطوفان المليوني الـ33 في مسيرة نصرة للشعب الفلسطيني حملت شعار (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات).

وفي 07 يوليو 2024م وتحت شعار (مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات) شهد ميدان السبعين الطوفان الـ 34 في مسيرة متجددة إسنادا للشعب الفلسطيني.

وشهد ميدان السبعين، الطوفان البشري الـ 35، يوم الجمعة 14 يونيو 2024، في مسيرة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات).

وفي 28 يونيو 2024م، شهدت ميدان السبعين الطوفان المليوني الـ36 نصرة وإسنادا للشعب الفلسطيني تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.

وفي 5 يوليو 2024 شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، الطوفان البشري الـ 37 جديدا في مسيرة "مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد" نصرة للشعب الفلسطيني.

وخرجت إلى ميدان السبعين في 12 يوليو 2024، حشود مليونية في الطوفان الـ38 على التوالي (ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها)، تأكيدا على مواصلة إسناد ونصرة الشعب الفلسطيني وتأييدا لخيارات مواجهة التصعيد السعودي الأمريكي ضد الشعب اليمني.

وفي 26 يوليو 2024 شهد ميدان السعبين الطوفان الـ39 في مليونية متجددة نصرة فلسطين حملت شعار (ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل).

وخرجت اليوم الجمعة مسيرات مليونية في أكثر من 282 ساحة بعموم المحافظات اليمنية الحرة استجابة لدعوة السيد القائد الذي دعا لخروج مليوني نصرة لغزة واسماع الصوت اليمني الحر في مواجهة العدوان الإسرائيلي على بلادنا.

 

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا