الأخبار

الجنيد وشخصيات سياسية وحزبية يقدّمون واجب العزاء في استشهاد هنية

زار نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ومعه عدد من الشخصيات السياسية والحزبية اليوم، مكتب المقاومة الإسلامية "حماس" بصنعاء.

الجنيد وشخصيات سياسية وحزبية يقدّمون واجب العزاء في استشهاد هنية

وقدّم الجنيد ومعه عضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم وأمين عام المؤتمر الشعبي العام غازي أحمد علي، والأمين العام المساعد للمؤتمر عبدالله مجيديع وعضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الإشتراكي الدكتور رامي عبدالوهاب محمود ورئيس تنظيم التصحيح الشعبي الناصري مجاهد القهالي، واجب العزاء في استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية إثر غارة إسرائيلية استهدفته في العاصمة الإيرانية طهران.

وفي مستهل اللقاء تم قراءة الفاتحة على روح الشهيد هنية وكل الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في معركة "طوفان الأقصى"، لمواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.

وعبر الزائرون عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء التي أعادت للأمة عزتها وكرامتها .. مشيرين إلى أن دماءهم الزكية ستشكل طوفاناً على قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وجددوا التأكيد على ثبات الموقف اليمني الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته وإسناد مقاومته .. مؤكدين أن اليمنيين سيظلون على العهد في الدفاع عن الأقصى وفلسطين.

بدوره عبر ممثل حركة حماس، عن الامتنان للقيادات الرسمية والحزبية على الزيارة لتقديم واجب العزاء في استشهاد رئيس حركة حماس إسماعيل هنية الذي عاش مناضلاً ومكافحاً ومات شهيداً عزيزاً في مواجهة كيان العدو الصهيوني، الأمريكي، البريطاني.

واستعرض نبذة عن مسيرة حياة الشهيد هنية الذي كان أمنيته الشهادة ونالها راضياً محتسباً .. مؤكداً أن المقاومة الفلسطينية صامدة وثابتة في معركة الحق مع العدو الصهيوني، وداعميه وعملائه.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا