الأخبار

صنعاء .. وقفة للقطاع التربوي نصرة لغزة

نظم القطاع التربوي في محافظة صنعاء، اليوم، وقفات حاشدة في يوم الغضب العالمي لنصرة غزة، والتضامن مع الأسرى تلبية لدعوة القائد الكبير الشهيد إسماعيل هنية.

صنعاء .. وقفة للقطاع التربوي نصرة لغزة

وفي الوقفات، ردد المشاركون الشعارات والهتافات المؤيدة لمعركة "طوفان الأقصى".. رافعين اللافتات المنددة بالمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأعلنوا تفويضهم لقائد الثورة، السيّد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو الإسرائيلي - الأمريكي والبريطاني، وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم.

وخلال الوقفة، التي أقيمت في مكتب التربية بالمحافظة، أشار مدير المكتب، هادي عمار، إلى أن العدو الصهيوني لم يحقق أي إنجاز عسكري في قطاع غزة سوى ارتكاب المجازر بحق المدنيين.

وأكد أن اللجوء إلى الاغتيالات دليل على فشل وضعف العدو، ومحاولة يائسة للنيل من صلابة المقاومة. وفي الوقفات، التي أقيمت في مدارس مديريات المحافظة، أشار الطلاب والطالبات إلى أن جريمة اغتيال القائدين هنية وشُكر يؤكد إفلاس العدو الصهيوني، وفشله في حربه العدواني على غزة العزة.

وأكد المُشاركون ثبات موقف الجهاد والدعم والإسناد للشعب الفلسطينيين، والتضامن الكامل مع الأسرى الفلسطينيين حتى يتم إطلاق سراحهم من سجون الاحتلال الصهيوني.

وأعلنت بيانات صادرة عن الوقفات استمرار مسار الجهاد في سبيل الله، باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو المجرم.. مستنكرة تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية منذ ما يزيد عن عشرة أشهر.

وناشدت البيانات أبناء الشعوب الإسلامية، وكل أحرار العالم، القيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني، وفضح دعايات وأكاذيب أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، وعناوينهم الزائفة، التي يتشدقون بها بادعائهم الحفاظ على حقوق الإنسان وحقوق الأسرى.

ودعت أنظمة الخيانة، التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية، إلى إطلاق سراحهم فوراً، وأن لا يشاركون الكيان الصهيوني جرائمه فيكونون بالمستوى نفسه من الدناءة والانحطاط والظلم للشعب الفلسطيني.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا