الأخبار

امن صنعاء يكشف هوية قاتل مروان الثلايا وملابسات الواقعة!

تمكنت شرطة محافظة صنعاء بالتعاون مع بحث المحافظة والقيادة والسيطرة في شرطة المحافظة من إلقاء القبض على المدعو شايف مجاهد صبر -35 عاما- المتهم بقتل المواطن مروان عبده علي الثلايا -27 عاما-.

امن صنعاء يكشف هوية قاتل مروان الثلايا وملابسات الواقعة!

وذكرت شرطة المحافظة أن الشرطة تحركت على الفور حال وصول البلاغ بوجود جثة مرمية على الطريق العام بمنطقه خبه بلاد الروس بمحافظة صنعاء.

وأشارت شرطة المحافظة إلى أن رجال الشرطة ومعهم البحث الجنائي والأدلة الجنائية انتقلوا إلى موقع الجريمة وعثروا على جثة المواطن الثلايا مرمية بجانب الخط العام وتبين تعرضه لأربع طلقات نارية أدت إلى وفاته.

وأكدت الشرطة أنه تم التواصل مع النيابة، وبدأ رجال الشرطة والبحث الجنائي بإجراء محاضر جمع الاستدلالات، والتي كشفت أن المجني عليه تعرض للقتل ونهب سيارته نوع هايلوكس، ورمي جثته بالقرب من الخط العام، فيما لاذ المتهم بالفرار.

وأشارت شرطة المحافظة إلى أن رجال الشرطة والبحث الجنائي بالمحافظة والمنطقة الأمنية الثالثة تمكنوا بفضل الله والجهود الحثيثة من معرفة هوية المتهم، وهو المدعو شايف مجاهد صبر -35 عاما-، وتم القبض عليه خلال أقل من 12 ساعة من وقوع الجريمة. وقد أحيل المتهم للإجراءات القانونية. 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا