الأخبار

صنعاء تستيقظ على خبر صادم ..!

استيقضت صنعاء اليوم على خبر صادم وهو وفاة رجل المرور الهندوانة المعروف بانضباطه التام وتحمله المسئولية في اداء واجبه بكل صدق وانانة اثر حادث مروري مؤسف

صنعاء تستيقظ على خبر صادم ..!

وشيعت قيادة ومنتسبو شرطة المرور، اليوم جثمان الشهيد "كمال الهندوانة" إلى مقبرة "الصياح" بأمانة العاصمة.

وكان الهندوانة أحد منتسبي شرطة المرور قد تعرض لحادث مروري مؤسف أثناء أدائه لمهامه الوطنية بكل تفانٍ وإخلاص، ليلقى ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وخلال التشييع الذي تقدّمه مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي ونائبه العميد عبدالله العقر ومدير عام القوى البشرية العميد عدنان قفله ومدير مرور الأمانة العقيد نجيب الأسدي، أكد المشيعون أن شرطة المرور خسرت برحيل الفقيد الهندوانة أحد منتسبيها ممن وهبوا حياتهم في خدمة الوطن وجسدوا بعملهم أنموذجاً يُحتذى بهم. وعبروا عن خالص التعازي والمواساة لأفراد أسرة الفقيد بهذا المصاب ..

سائلين الله العلي القدير أن يتغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه وزملائه الصبر والسلوان.

وأكد مدير عام المرور الدكتور البراشي، أن الشهيد سيظل مثالاً ونموذجاً ناصعاً لمنتسبي شرطة المرور، ناقلاً تعازي وزير الداخلية لأسرة الفقيد الذي عبر عن أسفه لهذا الحادث، ووجه بتوفير الرعاية الكاملة لأسرة الشهيد.

حضر التشييع وضباط وصف وأفراد من شرطة المرور وجمع من المواطنين.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا