الأخبار

الحديدة تكرم محافظها السابق قحيم بدرع الوفاء

أقيم بمحافظة الحديدة، اليوم حفل تكريم وتوديع المحافظ السابق محمد عياش قحيم، عرفانا بجهوده وما حققه من نجاح خلال فترة قيادته للمحافظة.

الحديدة تكرم محافظها السابق قحيم بدرع الوفاء

وخلال الحفل الذي نظمه المكتب التنفيذي بالمحافظة بحضور قيادات الأجهزة التنفيذية والأمنية والقضائية، سلم وكيل أول المحافظة أحمد البشري والوكلاء، درع الوفاء وشهادة تقديرية للوزير قحيم الذي نال ثقة القيادة بتعيينه وزيرا للنقل والأشغال العامة في حكومة التغيير والبناء.

وقد عبر قحيم، عن امتنانه على هذا التكريم.. داعيا قيادات المحافظة، إلى مواصلة الجهود بما يلبي تطلعات المواطنين في النهوض بالأداء الخدمي والتنموي.

وأكد أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من النجاحات على مختلف الصعد وعلى المستوى العام للدولة انطلاقا من المسؤوليات التي ستقوم بها الحكومة الجديدة عبر برنامج واقعي مرسوم.

من جانبه أشاد وكيل أول المحافظة، بما قدمه المحافظ السابق من جهود نوعية ودور مشهود في خدمة المحافظة وتعزيز صمود أبنائها خلال مرحلة عصيبة وحساسة في تاريخ البلاد.

وأشار إلى ما تحقق للمحافظة بفضل تضافر جهود جميع المكاتب والمؤسسات والقيادات المحلية والتنفيذية، والتي أثمرت نتائجها في الجانب التنموي ومعالجة ما خلفه العدوان من أضرار.

من جانبه ثمن وكيلا المحافظة علي قشر، وعلي كباري، الدور الكبير الذي قام به المحافظ السابق في خدمة المحافظة وتعزيز عوامل الصمود.

عقب ذلك عقد المكتب التنفيذي لقاء موسع بحضور مديري المكاتب والمؤسسات والهيئات، لمناقشة خطة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام، ومستوى الإعداد والتحضير للمناسبة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا